3 نوفمبر، 2023 9:29 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
مشاهدة مباراة النصر والطائي بث مباشر اليوم الجمعة قناة ssc السعودية
مشاهدة مباراة النصر والطائي بث مباشر اليوم الجمعة قناة ssc السعودية

مباراة النصر والطائي بث مباشر اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من دوري روشن السعودي للمحترفين التي تجري اليوم الجمعة 6 يناير 2023 على ملعب مرسول بارك وسط حضور مئات الآلاف من الجماهير المحلية والعربية.

وتنطلق مباراة النصر والطائي بث مباشر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية وقطر والكويت وسوريا والأردن ولبنان وليبيا، وفي الخامسة في مصر والسودان ودولة فلسطين، الثامنة في الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والبحرين.

بينما القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الطائي في أول ظهور للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع العالمي السعودي، فهي قناة (SSC EXTRA 1 HD) بصوت المعلق عبدالله الحربي مع أجواء احتفالية بقدوم أفضل لاعب في العالم.

• الظهور الأول لـ رونالدو مع النصر.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ومن المتوقع أن يدفع مدرب فريق نادي النصر بالنجم رونالدو في الشوط الثاني من عمر اللقاء، إذ حقق الفريق شهرة عالمية واسعة الأيام الماضية منذ الإعلان عن نجاح هذه الصفقة نتيجة المبلغ المالي الخيالي الذي حصل عليه.

ويشكل رونالدو إضافة قوية ليس فقط لفريق النصر إنما للدوري السعودي للمحترفين، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في استقطاب أسماء كبيرة إلى المسابقة المحلية خلال الفترة المقبلة مع سعي الأندية كافة إلى تعزيز صفوفها.

النصر والطائي بث مباشر

وتعتبر صفقة رونالدو إلى النصر عبئا كبيرا على الأندية السعودية كافة من بينها الهلال الزعيم الذي بدأت جماهيره بالضغط عليه حاليا كي ينجح في ضم لاعبين عالميين من هذا الطراز الرفيع بغض النظر عن عامل السن والقوة.

تبدأ مباراة النصر والطي لايف بمواجهتين في الدوري السعودي ، حيث يحضر فريق الخليج ضيفًا على نظيره التعاون ، فيما يستضيف العدالة منافسه نادي الفتح الذي يسعى للفوز بلقب. تصحيح مسار الفشل في الفترة الأخيرة.

مشاهدة جميع مباريات النصر والطائي بث مباشر (بالضغط هــنـــا)

زوارنا يتصفحون الآن