4 نوفمبر، 2023 5:42 مساءً
لوجو الوطن اليوم
مشاهد حفل كاسيت 90.. تأثر إيهاب توفيق
مشاهد حفل كاسيت 90.. تأثر إيهاب توفيق
مشاهد حفل كاسيت 90.. تأثر إيهاب توفيق

ليلة مميزة عاشها جمهور حفل ” كاسيت90″، الذي أقيم على مسرح بنش مارك في جدة بـ المملكة العربية السعودية أمس الأربعاء، حيث استعاد الحضور ذكرياتهم الجميلة مع نجوم الحفل، بعد أن قدموا وجبة غنائية دسمة وسط حفاوة وتفاعل كبير من الحضور.

ضم الحفل العديد من المفاجأة التي حملت روح النوستالجيا.

هشام عباس ومصطفى قمر

أشعل النجمان المصريان هشام عباس ومصطفى قمر حماس جمهور حفل ” كاسيت 90″ بعد أن قدم كل منهما، الأغاني التي طرحاها مع مطلع الألفية والتي حققت وقتها نجاحاً كبيراً، لاعتمادها على إيقاع موسيقي سريع يجعل من يسمعها يدخل في حالة من السعادة، حيث قدم هشام عباس أغنية ” ناري نارين” من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ومن تلحين رياض الهمشري، وتوزيع موسيقي طارق مدكور، ومعها قدم عباس نفس الحركات الاستعراضية التي قام بها في كليب الأغنية وقت عرضه، وذلك وسط تصفيق حار من الجمهور الذي يعشق أغاني التسعينات، كما قدم أغنية آخرى زادت من حماس جمهور الحفل وهي ” بتقول عليا مجنون”.

أما الفنان مصطفى قمر، فقرر أن يسترجع ذكرياته الجميلة مع الحضور بـ أغنية ” السود عيونه”، والمفاجأة هنا هو ترديد الجمهور لكلمات الأغنية رغم مرور سنوات طويلة على طرحها ، وجاءت الاغنية بتوقيع الشاعر سامح العجمي، ومن ألحان حمدي صديق، وتوزيع حميد الشاعري.

سيمون ومحمد محيي يفتحان “صندوق الذكريات “

أما الفنانة سيمون والفنان محمد محيي، فقررا مع جمهور حفل ” كاسيت 90″ فتح صندوق الذكريات القديم، حيث وقع اختيار سيمون على أغنية ” مش نظرة وابتسامة” وهى الأغنية التي تعلقت بها العديد من فتيات جيل التسعينات خاصة وأنها عبرت عما بداخلهم من مشاعر تجاه الشخص أو الحبيب الذي يريد الارتباط بهم، ودللك على ذلك كلمات الأغنية ” مش نظره و ابتسامه .. مش كلمه و السلامه دى حاجات كتيره ياما .. لو ناوى تحبنى”.

بينما اختار محمد محيي أغنية “قادر وتعملها” وهي الأغنية التي حرص الكثيرون وقت طرحها على سماعها سواء في سياراتهم أو في منازلهم، خاصة وأن كلماتها لمست الكثيرين منهم، مثل ما حدث مع جمهور الحفل الذي ظهر عليه التأثر الشديد بها.

دويتوهات ” هشام عباس وحميد الشاعري”

وسط حالة كبيرة من الحماس، قام الفنان حميد الشاعري والفنان هشام عباس بغناء أغنية “عيني” وتفاعل عدد كبير من الحضور مع هذه الأغنية إذ تعتبر تلك الأغنية من أشهر دويتوهات التسعينات، والتي قدمها الثنائي وقتها بطريقة الفيديو كليب.

مفاجأة.. ظهور خاص للفنان محمد الحلو

ومع استمرار حالة الانبهار بأجواء حفل ” كاسيت 90″، تفاجأ الجمهور بصعود الفنان محمد الحلو على مسرح الحفل، الذي شكل ظهوره مفاجأة كبيرة، إذ يعتبر الظهور الأول له بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وهنا سادت حالة من الصمت الممزوجة بحالة من الفرح، ولكن سرعان ماقام الجمهور بالترحيب بالفنان محمد الحلو بحفاوة كبيرة، بعد أن بدأ فقرته بأغانيه التي قدمها في تترات المسلسلات، مثل تتر مسلسل “ليالي الحلمية” وتتر مسلسل “زيزنيا”، وتتر أغنية “ياعمار يااسكندرية”.

تفاعل من نوع آخر اندماج خالد عجاج وتآثر إيهاب توفيق

وخلال الحفل دخل الفنان خالد عجاج في حالة اندماج شديدة خلال تقديمه لأغنية ” أصعب حب” والتي جاءت كلماتها معبرة عن حالة الانهزام والضعف من الشخص الذي يقع في حب فتاة ولكن من طرف واحد ..” أصعب حب لما تلاقي إلا أنت تحبه ما بيحبكش”.

الحالة التي عاشها خالد عجاج انتقلت للجمهور الذي تأثر هو الاخر بانفعالاته.

بينما تأثر الفنان إيهاب توفيق أثناء تقديمه لأغنية “تترجى فيا”، هذا التأثر جعله يفقد السيطرة على دموعه ليدخل في نوبة بكاء خلال احدي مقاطع الأغنية التي جاء مضمونه في سياق درامي بين الأحبة ..” تترجى فيا، تبكي عليا مش ممكن يوم هقدر أسامح
تترجى فيا، تبكي عليا مش هنسى يوم إن إنت جارح”.

 

زوارنا يتصفحون الآن