4 نوفمبر، 2023 3:13 مساءً
لوجو الوطن اليوم
منحة جامعة بدر في مصر (BUC) للدراسة مجانًا
منحة جامعة بدر في مصر (BUC) للدراسة مجانًا
منحة جامعة بدر في مصر (BUC) للدراسة مجانًا

منحة جامعة بدر 2023 في مصر (BUC) لخريجي الثانوية العامة وهي منح دراسية لتشجيع هؤلاء الطلاب واعانتهم على استكمال دراستهم الجامعية، قدم الآن.

الدولة :

■مصر.

المرحلة الدراسية :

■ بكالوريوس.

اسم الجامعة :

■ جامعة بدر بالقاهرة (BUC).

اقرأ أيضًا: منحة الحكومة البريطانية للطلاب الموهوبين ممولة بالكامل

شرح المنحة :

التقدم للمنح الجامعية للعام الجامعي 2023-2024. في ضوء المسئولية المجتمعية للجامعة ودعم ابنائنا الطلاب المتفوقين وأبناء شهدائنا الابرار يسر إدارة الجامعة أن تعلن عن:

توفير منح دراسية لتشجيع هؤلاء الطلاب واعانتهم على استكمال دراستهم الجامعية.

يبدأ التقديم اعتبارا من ١ سبتمبر ٢٠٢٣ وطبقا لقواعد القبول والتسجيل الصادرة عن مجلس الجامعات الخاصة والأهلية على ان يكون الطالب من الفئات التالية: ( التفوق العلمي _ التفوق الرياضي _ التفوق الفني _ أبناء الشهداء )

في عام 2010، اجتمعت مجموعة من طلاب المدارس الثانوية لدينا من خريجي مدارس المستقبل مع د. حسن القلا (رئيس CIRA) واقترح عليه التفكير في إنشاء جامعة تتناسب مع تجربة التعلم المتميزة التي مروا بها في مدارسهم. هناك ثم ولدت فكرة BUC، وتم وضعها موضع التنفيذ الفوري. كانت المهمة الوحيدة وراء BUC هي إنشاء معهد تعليمي يهدف إلى خدمة الطبقات المصرية المختلفة بأعلى جودة تعليمية.

تضم BUC ستة عشر مدرسة (الصيدلة، الطب، الهندسة والتكنولوجيا، طب الأسنان ، العلاج الطبيعي ، الأعمال اللغويات والترجمة ، التمريض ، الفنون المسرحية ، الفنون التطبيقية ، الطب البي طري ، التكنولوجيا الحيوية ، العلوم الصحية المتحالفة ، القانون ، الع لوم السياسية ، والعلوم الإنسانية والاجتماعية).

مميزات المنحة :

■ سيحصل الطالب على منحة تفوق دراسية تغطي رسوم الدراسة لتصبح مجانية.

التخصصات المتاحة :

8774

معايير القبول :

9552

كيفية التسجيل في المنحة :

■ سيتم نشر رابط التقديم في ١ سبتمبر لذلك استعد من الآن.

الموعد النهائي للتقديم :

■ 20 سبتمبر 2023.

زوارنا يتصفحون الآن