3 نوفمبر، 2023 11:16 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
من هي الحاجة سندس التي تزوجت رجلين في تونس؟ (فيديو)
من هي الحاجة سندس التي تزوجت رجلين في تونس؟
الحاجة سندس

الحاجة سندس امرأة تونسية تصدرت عناوين الصحف بعد إعلانها أنها ستكون أول امرأة تونسية تتزوج من رجلين في نفس الوقت. أثار إعلانها جدلاً في جميع أنحاء تونس ، فضلاً عن حصد ملايين المشاهدات على منصة (Tik Tok). وأتبعت إعلانها بمقطعي فيديو تناولت فيهما المخاوف القانونية وأوضحت أن مثل هذا الزواج لن يعاقب عليه قانونًا لأنه لا يعترف به القانون.

كما ظهرت سندس في مقابلة لتشرح قرارها بالزواج من رجلين. أصبحت شخصية عامة في تونس ، وازداد البحث عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل بسبب اهتمام الجمهور بقصتها.

ماذا قالت الحاجة سندس التي تزوجت رجلين ؟

سأضع زوج في عين، وزوج في عين الأخرى ولكن حتى الآن ما بعرف المطالب، لكن سيكونان موجودين معي في فيديو لاحق يحكوا عن قرارانا مع المحامي بن صالحة، سيكون شاهد على صداقنا، والزوج الثالث والرابع.

طالع : من هو زوج روعة السعدي ويكيبيديا ؟ (صور)

حكم تعدد الأزواج للمرأة في الإسلام

تعدد الزوجات للمرأة في الإسلام لا يجوز وفقا لتعاليم الدين الاسلامي. سمح القرآن والسنة التعددية ولكن فقط للرجال وليس النساء. ويرجع ذلك إلى مبدأ التفرد في الزواج، وكذلك لضمان أمن وحماية المرأة، ولا سيما المطلقة أو الأرامل. يعتبر تعدد الأزواج بالنسبة للمرأة جريمة يعاقب عليها قانون العقوبات بعقوبات شديدة لمن يرتكبه. يؤكد شيخ الأزهر الإمام الأكبر أحمد الطيب أن تعدد الزوجات ظلم للمرأة وليس أصلًا في الإسلام، وأنه مشروط ومقيَّد.

الحاجة سندس تيك توك

خرجت الحاجة سندس التونسية عما هو معهود ومألوف في الدين والقانون والأعراف، معلنة عن زواجها من رجلين في وقت واحد، لتصبح بذلك أول امرأة تونسية تتزوج برجلين في آن واحد، ما آثار جدلا واسعا ويمكنك عزيزي زائر موقع محتوى مشاهدة حساب الحاجة سندس علي منصة تيك توك مــن هــنــا.

زوارنا يتصفحون الآن