3 نوفمبر، 2023 1:25 مساءً
لوجو الوطن اليوم
من هي خطيبة حسين الجسمي وما جنسيتها ؟
من هي خطيبة حسين الجسمي وما جنسيتها ؟
من هي خطيبة حسين الجسمي وما جنسيتها ؟

يتسائل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية زوجة النجم الإماراتي حسين الجسمي، بعدما كشف الأخير عقد قرانه يوم أمس الاثنين الموافق الـ 12 من ديسمبر.

وذكرت مصادر إعلامية أن زوجة الفنان حسين الجسمي من خارج الوسط الفني، وتدعى شيخة عبدالعزيز السلمان، وهي تحمل الجنسية الإماراتية، وقيل إنها تبلغ من العمر 34 عاما، كما أشير إلى أنها تنحدر من عائلة عريقة.

وقالت تقارير عدة إن هذا الزواج هو الثاني للجسمي، حيث كان متزوجا من سيدة مغربية تدعى “حسناء” وعاشا معا في الإمارات، ويقال إنه أنجب منها طفلا؛ لهذا يطلق عليه لقب “بو علي”.

واحتفل الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، بعقد قرانه، الإثنين، وسط أقاربه وأصدقائه، بعيدا عن الأضواء ووسائل الإعلام.

وأعلن الجسمي الأخبار السعيدة عبر حساباته على مواقع التواصل في أول تعليق له، وكتب: ”أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة، وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد 🤲🏻🤍“.

‏وأضاف: بتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيب والأهل والأحبة.

ونشر ميار عباس، مدير أعمال حسين الجسمي، عددا من صور عقد القران عبر حسابه بموقع إنستغرام، وظهر الجسمي في مقطع فيديو مع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الإمارات، وعدد من الأصدقاء والمقربين.

وأرفق عباس الصور: أخي ورفيق دربي الغالي حسين الجسمي فرحتك في يوم عقد قرانك فرحة للجميع“، وأضاف: ”الله يتمم لك على خير ويسعدك ويديم عليك الأفراح.

حسين الجسمي يشارك في موسم الرياض

على الصعيد الفني، كان الفنان حسين الجسمي قد أحيا خلال الفترة الماضية عددا من الحفلات الغنائية الناجحة، أبرزها حفله في موسم الرياض، وقدم من خلاله مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الجمهور بحرارة كبيرة، سواء بترديد أغانيه أو بالتصفيق الحاد له.

كما شهد الحفل مفاجآت عديدة، من بينها مشاركة الفنانة العراقية أصيل هميم والفنان السعودي عايض يوسف، لحسين الجسمي غناء “تريو”، حيث قدموا معا أغنية “الغرقان” وسط تفاعل الجمهور وانسجام بين النجوم الثلاثة.

 

زوارنا يتصفحون الآن