3 نوفمبر، 2023 4:29 مساءً
لوجو الوطن اليوم
من هي رانيا التومي التي ظهرت مع المخرج خالد يوسف مؤخرا؟
من هي رانيا التومي التي ظهرت مع المخرج خالد يوسف مؤخرا؟
من هي رانيا التومي التي ظهرت مع المخرج خالد يوسف مؤخرا؟

حدثت الشابة التونسية رانيا التومي ردود فعل واسعة بعد ظهورها على السجادة الحمراء في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، برفقة المخرج العائد إلى الأضواء خالد يوسف.

واستعرضت التومي إطلالتها بجانب يوسف، وكذلك الفنانة الكويتية شمس، أمام عدسات المصورين، لتحظى صورهم بانتشار واسع على مواقع التواصل، وسط تساؤلات عن هوية الشابة ذات الفستان الأحمر، وأسباب ظهورها مع المخرج المصري، كونها ليست من الشهيرات في الوسط الفني.

رانيا التومي
رانيا التومي

لكن اتضح فيما بعد أن رانيا التومي تشارك في مسلسل “سره الباتع”، الذي وصف بالعمل الدرامي الضخم، من إخراج خالد يوسف، وسيتم عرضه في دراما رمضان 2023.

من هي رانيا التومي؟

ورانيا التومي هي مذيعة تونسية تقدم النشرة الجوية، درست في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي، كما شاركت في بعض الأعمال الفنية، وعملت أيضا كعارضة أزياء.

ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها “الهربة، ناعورة الهواء، مشاعر”، وكانت بدايتها في عام 2012، حين شاركت في مسلسل “مشاعر”.

أبطال مسلسل “سره الباتع” وقصته

أما مسلسل “سره الباتع”، فمأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ويضم عددا كبيرا من النجوم منهم: الفنان أحمد السعدني، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فهمي، وهالة صدقي، وأحمد وفيق، وأحمد عبد العزيز، ومنة فضالي، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب وإخراج خالد يوسف.

خالد يوسف وأبطال العمل
خالد يوسف وأبطال العمل

شمس الكويتية تقتحم التمثيل

كما تخوض الممثلة الكويتية شمس أول تجربة تمثيلية لها مع خالد يوسف، بعد أكثر من 20 عاما قضتها في مجال الغناء.

ونشرت المطربة الخليجية عبر حسابها في إنستغرام صورتين لها من داخل مقصورة الطائرة، أرفقتهما بتعليق أشارت فيه إلى أنها متوجهة للمشاركة في أضخم مشروع درامي عربي كما وصفته، وقالت: مسافرة سفرة عمل مهمة جداً جداً، أضخم مشروع درامي عربي، مع المخرج الكبير الاستاذ خالد يوسف، ادعوا لنا.

وفي وقت لاحق، نشرت مجموعة من الصور علقت عليها بالقول أول تجربة تمثيل درامية لي مع المخرج الكبير خالد يوسف، ووجهت لجمهورها سؤالا ايش تتوقعون الشخصيه وبأي لهجة؟، وكان من ضمن الصور، إحداها تكشف بعض تفاصيل العمل الذي حمل اسما مؤقتا هو “سر سلطان مصر”.

زوارنا يتصفحون الآن