2 نوفمبر، 2023 1:59 مساءً
لوجو الوطن اليوم
مي عمر.. أنا ضد العنف الزوجي ومحمد سامي هو المفضل
مي عمر.. أنا ضد العنف الزوجي ومحمد سامي هو المفضل
مي عمر.. أنا ضد العنف الزوجي ومحمد سامي هو المفضل

نجحت الفنانة المصرية مي عمر في أن تنافس بجدارة على قمة الخريطة الرمضانية بشخصية جريئة ومختلفة هذا الموسم؛ فبثينة التي قدمتها مي عمر ضمن أحداث مسلسل علاقة مشروعة أمام ياسر جلال أضافت نجاحا جديدا لمسيرتها الفنية،

ماذا قالت مي عمر عن منافسة زوجها في الموسم الرمضاني؟

سعيدة كثيرا بردود الأفعال التي لمستها منذ عرض الحلقات الأولى للعمل وحقق هذا العام نجاحا كبيرا بل صار دوري في هذا المسلسل من الأدوار المميزة والمهمة في مشواري ومسيرتي الفنية كممثلة.

وأضافت مي أنه عندما عرض عليها سيناريو مسلسل “علاقة مشروعة “، رحبت على الفور لعدة أسباب أهمها أنه تجمعها “كيميا” فنية بياسر جلال، كما أنني أعتبره صديقي وبمثابة أخي ، وثالثا أشعر بالراحة أثناء العمل معه، بالإضافة إلى أنه نجم كبير، كما أنه على المستوى الشخصي إنسان جميل محب لزملائه ، وهذا ما يجعل الكواليس فيها راحة وسعادة.

عن التعاون الثاني مع ياسر جلال بعد نجاح مسلسل الفتوة الذي جمعكما للمرة الأولى قبل فترة؟

كان من المفترض إننا نقدم هذا المسلسل بعد “الفتوة” ، إلا أن انشغال ياسر و أنا، وقتها عرض علي المشاركة في بطولة مسلسل “الاختيار”، وتم تأجيل المشروع حوالي سنتين، والحمد لله السيناريو قوي ويجذب أي نجمة، فسماح الحريري كاتبة العمل بارعة في رسم الشخصيات والعلاقات في الحقيقة وكل هذا بقيادة المخرج خالد المرعي.

المسلسل ليس شبها لما يقدم في الدراما المصرية وهي فكرة تقديم مسلسل به رومانسية مشوقة أو بمعنى آخر لا تقدم كثيرا.

وهل تعاطفت مع شخصية بثينة ؟

بثينة شخصية غريبة أحيانا تتعاطف معها وأحيانا لا، بمعنى ” متعرفهاش” هي طيبة ولا شريرة، فبثينة ضحية للعنف الزوجي، كما إنني لا أعطي لها مبررات بمعنى أنها ليست ملاكا لأنها ترتكب أخطاء كثيرة ، فالمسلسل يحكي عن أشخاص بيننا وبينهم تشابه وعلاقات وحكايات تشعر وكأن المشكلة التي نقدمها عشتها من قبل أو حد من أقاربي فهي قصة مصرية أصيلة.

أنا كـ “مي” ضد العنف الزوجي، الاستغلال والأذى النفسي وأنصح كل سيدة تتعرض لمثل هذه الأمور لأخذ موقف ولا ترضى بأن تظل في علاقة زوجية بها مشاكل وأذىً نفسي كبير.

كيف وجدتي تجربة الـ 15 حلقة، خاصة أنه اتجاه واضح في دراما الموسم الرمضاني الحالي؟

فكرة أن المسلسل من الأساس مكتوب 15 حلقة لم يكن مقصودا من البداية فالقصة تمت كتابتها في هذا العدد من الحلقات، وهو مشروع مؤجل منذ عامين، غير أن هذه القصة يناسبها 15 حلقة حتى لا يشعر الجمهور بالمط والتطويل بالأحداث.

وكيف وجدت المنافسة الرمضانية هذا العام؟ ومن تتابعين من نجوم رمضان؟

المنافسة مرعبة فالأعمال كلها قوية، ولكن بشكل مبدئي أتابع مسلسل جعفر العمدة لمحمد رمضان والإخراج لمحمد سامي، ونجم رمضان الحالي بالنسبة لي هو محمد رمضان لأنه ممثل قوي ومن النجمات الكبيرات يسرا بلا شك لأنها نجمة رمضانية متنوعة ومختلفة، أما من النجمات الشابات فأختار نيللي كريم لأنها مختلفة ومتميزة.

وتضيف مي عمر :”إن المخرج المفضل لدي هو محمد سامي دون منازع، وكذلك الكاتب الرمضاني المفضل هو محمد سامي أيضا وهاني سرحان الذي قدمت معه مسلسل الفتوة من قبل”.

 

زوارنا يتصفحون الآن