لوجو الوطن اليوم
26 مارس، 2023 6:04 صباحًا

نادر صعب: حاولت إخفاء علامات القساوة في وجه أحمد سعد

نادر صعب: حاولت إخفاء علامات القساوة في وجه أحمد سعد
نادر صعب: حاولت إخفاء علامات القساوة في وجه أحمد سعد

كشف طبيب التجميل، نادر صعب، أن النجم المصري أحمد سعد قام بزيارته إلى المستشفى الخاص به في دبي، من أجل الخضوع لبعض التعديلات التجميلية للتخلص من المشاكل التي يعاني منها، وأبرزها علامات التعب وبعض التجاعيد الناتجة عن عوامل الزمن.

وأضاف صعب أنه أدخل بعض التغييرات في شكل عيني سعد لإزالة علامات الحزن والارهاق، كما أعطى بشرته جرعة من مادتي الكافيار والذهب بهدف إضفاء المزيد من الرونق والإشراق لترطيبها وجعلها أكثر شبابا.

وأشار طبيب التجميل اللبناني إلى أنه تخلص من كل علامات القساوة الظاهرة على وجه أحمد سعد، فيما يتعلق بالخطوط العريضة عند أعلى الجبين ومنطقة الحاجبين لجعل عينيه تبدوان أجمل وأكثر جاذبية.

وشدد على أهمية الحصول على قسط كاف من الراحة، خاصة أن الارهاق يؤثر على جهاز المناعة، لذلك كان لا بد من إعطاء أحمد سعد خليطا متنوعا من الفيتامينات، لتقوية جهازه المناعي وبصلة شعره وعمل الدماغ.

وتابع: وتضمن هذا المصل الذي حقن به من فيتامين ب1، ب6،ب12، س،د،منغنيزيوم،زنك،أيرون وغيرها من الفيتامينات والأملاح المعدنية.

وختم نادر سعد حديثه بالتأكيد أن الفنان أحمد سعد يمتلك وجها جميلا، إلا أنه كان يعاني الكثير من الارهاق، فضلا عن هبوط في منطقة الحاجبين، معلقا بالقول: حصل أحمد سعد على نتائج رائعة من دون إجراء أي عمليات تجميلية ولكن من خلال استخدام الوخز اللازمة واللايزر لتنظيف المسامات، وأؤكد أنه لو كانت أغانيه تحتوي على الحزن والشجن لما كان خضع لكل هذه التعديلات الجمالية.

زوارنا يتصفحون الآن