2 نوفمبر، 2023 9:49 مساءً
لوجو الوطن اليوم
نادية الجندي عن عمليات التجميل: في ناس شفتها ومعرفتهاش
نادية الجندي عن عمليات التجميل: في ناس شفتها ومعرفتهاش
نادية الجندي عن عمليات التجميل: في ناس شفتها ومعرفتهاش

رفضت الفنانة المصرية نادية الجندي، الخضوع لعمليات التجميل، مؤكدة أنها شاهدت بعض نجوم الفن ولم تعرفهم بسبب التغيير الكبير في ملامحهم، وقالت إن التخلص من الغل والحسد هو العلاج الحقيقي لشيخوخة الوجه، وأشارت إلى أن سر رشاقتها واحتفاظها بـ”الجمال الطبيعي” هو الطاقة الإيجابية.

أضافت نادية الجندي، خلال لقائها ببرنامج Et بالعربي على هامش تكريمها في مهرجان العين السينمائي، إنها لا تفضل الخضوع لعمليات التجميل من أجل تغيير ملامحها للأفضل، وقالت: أنا مبحبش أغير ملامحي ولا أعمل عمليات تجميل لأن الناس خلاص عرفت نادية الجندي بملامحها دي ومينفعش أكون واحدة تانية.

وأكدت نادية الجندي، أن هناك العديد من الفنانين، حينما أجروا عمليات تجميل لم تتعرف عليهم لتغيير ملامحهم، وقالت هناك عناصر أخرى تسهم في تحسين المظهر الخارجي وقد تكون أهم من التجميل، ومنها جمال الروح والصدق.

كما كشفت نادية الجندي سر رشاقتها قائلة: مش كل حاجة التجميل في حاجة اسمها جمال الروح، إنك تكوني صادقة مع نفسك، ده بيظهر على شكلك وملامحك، لأنك معندكيش غل جواكي.

وتابعت نادية الجندي: الغل بيطلع على الوجه وفي تصرفات الإنسان، لكن أنا معنديش حقد وإنسانة عادية وحب الجمهور هو اللي مديني الطاقة الإيجابية اللي أنا فيها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي هو مسلسل «سكر زيادة»، الذي عرض العمل في السباق الرمضاني 2020، والمسلسل كان من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم، أحمد السقا، هنادي مهنا، لقاء الخميسي، روجينا، بدرية طلبة، شريف سلامة، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

زوارنا يتصفحون الآن