4 نوفمبر، 2023 7:14 مساءً
لوجو الوطن اليوم
ندى الكامل تكشف عن مفاجأة حول ارتباطها بالممثل الشاب وعلاقة أحمد أبو هشيمة
ندى الكامل تكشف عن مفاجأة حول ارتباطها بالممثل الشاب وعلاقة أحمد أبو هشيمة
ندى الكامل تكشف عن مفاجأة حول ارتباطها بالممثل الشاب وعلاقة أحمد أبو هشيمة

كشفت ندى الكامل، طليقة الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن تفاصيل جديدة حول دخولها في علاقة حب جديدة جمعتها بالممثل الشاب أحمد خالد، حيث أوضحت أنهما تزوجا منذ شهرين.

طليقة أحمد الفيشاوي، أجابت عن تساؤلات متابعيها عبر “إنستغرام” حيث قالت إنهما لم يحتفلا بخطبتهما حسبما أشيع لكنهما تزوجها في حزيران (يونيو) الماضي، بعدما تعرفا إلى بعضهما بعضا جيداً.

وبسؤالها عن سر زواجها على الرغم من أنها كانت قد أعلنت سابقاً عدم خوضها التجربة مجدداً، قالت إن النصيب عندما يأتي فلن يتمكن صاحبه من رفضه، نافيةً ما تردد حول وجود فارق عمري كبير بينهما يقدر بنحو 10 سنوات، لكنها تكبره فقط بعامين.

ندى الكامل، أثارت سخرية متابعيها بعدما كشفت عن سبب موافقتها على الزواج من هذا الشاب، حيث قالت “خفيف الظل ويضحكني”، وتذكر متابعوها تعليق الفنانة ياسمين صبري، حينما سئلت بإحدى المقابلات في أثناء زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عن سبب قبولها الزواج منه حيث ذكرت السبب نفسه أنه يضحكها.

نفت طليقة أحمد الفيشاوي، أنها تزوجت هذه المرة بالسر، حيث لم تعلن عن التفاصيل أو تكشف عن حفل زواجها، لكنها أكدت أنها ستحتفل بهذه المناسبة في حفل بسيط تنظم له هذه الفترة، واستنكرت ما تردد حول زواجها سرا لكنها أعلنت الخبر في وقته المناسب فقط.

اقرأ أيضًا: بيومي فؤاد.. أسير على خطى حسن حسني

يذكر أن ندى الكامل، أعلنت ارتباطها في الثاني من شهر آب (أغسطس) الحالي من خلال منشور على حسابها الشخصي على “إنستغرام” ظهرت فيه على شاطئ البحر برفقة الممثل الشاب، وهما يتبادلان القبلات والأحضان.

واكتفت بتعليقها عليه قائلةً “اخترت أن أكون سعيدة”، مع إضافة صورة لخاتم يرمز رسمياً لارتباطهما، ورد عليها أحمد خالد السرادي قائلاً: “وقعت في غرامك يا صغيرتي”.

ندى الكامل، حسمت بزواجها من الممثل الشاب، الجدل الذي يثار دائماً حولها ومطرب المهرجانات عمر كمال، حيث أشيع دخولهما في علاقة غرامية منذ فترة وذلك بعد ظهورهما معاً في أكثر من مناسبة فنية، وتبادل الرسائل الرومانسية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زوارنا يتصفحون الآن