5 نوفمبر، 2023 4:02 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
نسرين طافش بصور رومانسية مع زوجها شريف شرقاوي
نسرين طافش بصور رومانسية مع زوجها شريف شرقاوي
نسرين طافش بصور رومانسية مع زوجها شريف شرقاوي

نشرت الفنانة السورية نسرين طافش مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها شريف شرقاوي وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وظهرت الفنانة نسرين طافش في الصور وهي في حالة من السعادة والانسجام مع زوجها بعد عودتهما لبعضهما البعض قبل مدة. وقالت في تعليقها على الصور: “هذا كل شيء ولا شيء آخر يهم”.

هذا وقد تفاعل عدد كبير من متابعي النجمة مع الصور وتمنوا لها ولزوجها السعادة الدائمة.

وكان الطبيب شريف شرقاوي، قد أعلن رسمياً عن عودته من جديد لنسرين طافش، بعد ستة أشهر من انفصالهما، ووجه لها رسالة رومانسية، بالتزامن مع نشرها صورة لهما من كواليس “شهر العسل الجديد”، حيث نشر شريف شرقاوي صورة له برفقة النجمة السورية عبر خاصية قصص انستغرام في أول ظهور لهما بعد عودتهما لبعض مجدداً، وعلق قائلا: “نور روحي هي المكان الذي ينفتح فيه قلبي ويتوقف عقلي، أنا محظوظة بامتلاكها، لقد أحببتها دائماً وسأحبها وأحميها إلى الأبد، ليبارك الله هذا الاتحاد، هذا الحب، لأنه دائماً ما يكون مرتبطاً ومحمياً”.

وبنفس الوقت نشرت نسرين طافش عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، صورة ظهرت فيها وهي تمسك يد زوجها، بأول تأكيد رسمي على صحة خبر عودتها لعصمته، وتواجدهما معاً في شهر عسل جديد.

يذكر أن الإشارة الأولى لعودة النجمة نسرين طافش لعصمة زوجها السابق الدكتور شريف الشرقاوي بعد انفصال دام 6 شهور، جاءت عبر انستغرام أيضاً، بعد عودتهما لمتابعة حسابات بعضهما، وتداول تعليقات رومانسية لهما، تم حذفها لاحقاً.

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

زوارنا يتصفحون الآن