4 نوفمبر، 2023 2:32 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
نوال الكويتية بجسم ممشوق وملامح ثلاثينية.. والجمهور يعلق
نوال الكويتية بجسم ممشوق وملامح ثلاثينية.. والجمهور يعلق
نوال الكويتية بجسم ممشوق وملامح ثلاثينية.. والجمهور يعلق

شغلت الفنانة نوال الكويتية متابعيها بإطلالتها الجذابة، وملامحها الشبابية وجسدها الرشيق، فقال كثيرون إنها خضعت لعمليات تجميلية تماما مثل زميلاتها.

ولاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغير ملامح قيثارة الأغنية الخليجية، البالغة من العمر 55 عامًا، إذ بدت أصغر سنًا وببشرة مشدودة وملامح أكثر بروزا وجاذبية، بالإضافة إلى فقدانها الكثير من وزنها الزائد.

وجاء ظهور نوال الكويتية من خلال صورة شاركها الدكتور خالد الزهراني، المختص بعمليات التجميل وبصورة خاصة شفط الدهون.

وعلق الطبيب أسفل الصورة: “مع قيثارة الخليج الفنانة نوال تشرفت بزيارتك”.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي

أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال نوال الكويتية، ومهارة الدكتور في إبراز جمالها بطريقة طبيعية، فكتبت إحداهن: “وين نوال وش سويت فيها، رجعتها 20 سنه فنان يادكتور”.

وأضافت أخرى: “يمه شسويت لها علمنا بليز صغرانه مليون سنه وراء تبارك الله”.

في حين شبهها أحدهم بأصالة، معلقًا:عفوا؟ نوال مين؟ صارت زي اصالة.

غياب بسبب وعكة صحية

وفي الآونة الأخيرة، غابت نوال الكويتية عن جمهورها لفترة طويلة حيث امتنعت عن إحياء حفلات غنائية والظهور إعلاميا، لكنها أطلت قبل أيام في برنامج “بروين شو” الذي تطرقت خلاله للحديث عن مواضيع عدة، كما كشفت العديد من الأسرار عن حياتها الخاصة.

وعن أسباب غيابها، لفتت نوال إلى أنها عانت من وعكة صحية استمرت شهرين ونصف الشهر، وقالت: ما كان في شيء معين ولكن من شيء لشيء، وبالفعل كنت تعبانة، ومافيني طاقة أقوم من السرير.

وبسبب حالتها الصحية، طلبت الفنانة الكويتية من زوجها السفر لقضاء وقت أمام البحر من أجل الخروج من أزمتها بأسرع وقت، لاسيما أن أساب مرضها تعود لشعورها بالضغط من العمل، بالإضافة إلى شعورها بضغط نفسي وأسري.

من هو الدكتور خالد الزهراني؟

طبيب الفنانة الكويتية، هو استشاري جراحات تجميل في المملكة العربية السعودية، مختص بشفط الدهون ونحت القوام، وله خبرة تزيد على 20 عاما في مجال الجراحات التجميلية، أجرى خلالها مئات العمليات الناجحة.

ويشغل الدكتور خالد الزهراني حاليا منصب رئيس قسم جراحة التجميل ونحت القوام في عيادة “رينوفا” بالرياض، وهي عيادة شاملة لكافة عمليات التجميل نساءً ورجالًا باستخدام مختلف التقنيات سواء العمليات الجراحية أو العملية المعتمدة على الحقن فقط.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

زوارنا يتصفحون الآن