4 نوفمبر، 2023 6:04 مساءً
لوجو الوطن اليوم
هاندا أرتشيل بدلاً من جورجينا.. الوجه الإعلاني لعطر سعودي
هاندا أرتشيل بدلاً من جورجينا.. الوجه الإعلاني لعطر سعودي
هاندا أرتشيل بدلاً من جورجينا.. الوجه الإعلاني لعطر سعودي

وقع اختيار شركة العطور السعودية “لافيرن” Laverne على الممثلة التركية هاندا ارتشيل لتكون الوجه الإعلاني لعلامتها، كبديلة لعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذكرت تقارير تركية أن أرتشيل اختيرت للترويج لمنتجات العلامة التجارية الرائدة في عالم البخور والعطور، ووقعت عقدًا مع العلامة لمدة عام، على أن يبث الإعلان في 9 دول عربية هي: السعودية، والإمارات، والبحرين، وقطر، والكويت، وعمان، والأردن، والمغرب، وليبيا.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن اختيار أرتشيل كوجه إعلاني للماركة يعد إنجازا في مسيرتها، لا سيما أنها أصبحت بديلة لجورجينا، التي كانت الوجه الإعلاني للعلامة التجارية قبل عدة أشهر حينما روجت لعطر Blue Laverne.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة برفقة نجمة الفوازير نيللي

وكانت جورجينا قد رحبت بالجمهور باللغة العربية خلال ترويجها لشركة العطور السعودية، حيث قالت في بداية الإعلان: “مرحبا أنا جورجينا”، فيما أطلَّت في مجلس عربي داخل خيمة تراثية مزينة ببساط يتميز بنقشات السدو، وغطت رأسها بوشاح من الشيفون الأسود.

وخلال الفيديو الترويجي، قالت العارضة إنها وجدت الكثير من الأمان في السعودية، كما إنها تقدّر القيم العائلية القوية، معربة عن سعادتها بتجربتها في زيارة صحراء المملكة السعودية، التي وصفتها بـ”الساحرة”.

زوارنا يتصفحون الآن