3 نوفمبر، 2023 3:49 مساءً
لوجو الوطن اليوم
هشام عاشور يثير تكهنات حمل نيللي كريم
هشام عاشور يثير تكهنات حمل نيللي كريم
هشام عاشور يثير تكهنات حمل نيللي كريم

أثارت تعليقات لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور في ظهور إعلامي له على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي موجة من الجدل، بشأن حقيقة حمل زوجته الفنانة المصرية نيللي كريم.

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع فيديو لهشام عاشور أثناء حديثه عن مشاركته نيللي كريم في عمل جديد يحمل عنوان ”روز وليلي“، مشيرا إلى أنه يؤدي دور أب غير مسؤول يحاول جني المال بأي طريقة من الطرق كأن يطلب من ابنه تصوير مقطع فيديو له عبر ”تيك توك“؛ ما دفع المراسلة لسؤاله حول ما إذا سيصبح أبا قريبا.

وأجاب عاشور على سؤال المراسلة بحماسة: “والله ممكن، بإذن الله قريب”؛ ما دفع الكثيرين للاعتقاد بأن نيللي حامل بطفلها الخامس، فيما رأى بعضهم أن الثنائي يخططان للإنجاب، لا سيما أن عاشور لم ينفِ رغبته أن يكون أبا أو يرفض الحديث عن الموضوع.

وفي حال قرر الثنائي الإنجاب، فسيعتبر الطفل الخامس لنيللي التي أنجبت بالفعل أربعة أطفال من زيجاتها السابقة، حيث لديها (كريم ويوسف) من طليقها الأول الذي انفصلت عنه عام 2004، كما أنجبت ابنتين هما (سيليا وكندة) من زوجها الثاني خبير التغذية، هاني أبو النجا، الذي انفصلت عنه عام 2015.

وقبل أسبوع تقريبا، شاركت نيللي كريم عدة صور لها على متن رحلة على الخطوط الجوية الإماراتية، وفي إحداها تظهر إلى جانب زوجها متكئةً برأسها على كتفه وعلامات الإرهاق بادية على ملامحهما.

مسلسل روز وليلي

يعتبر العمل من المسلسلات القصيرة، وهو مكون من 10 حلقات تدور في إطار من الكوميديا السوداء التي يتخللها التشويق والمغامرة حول محققتين مستقلتين يجري التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

والعمل يجمع يسرا ونيللي كريم للمرة الأولى في بطولة مشتركة، وهو من تأليف السيناريست البريطاني كريس كول، والمخرج هو السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، تيام قمر وهشام عاشور.

من المقرر عرض المسلسل على إحدى المنصات الرقمية في الربع الأخير من العام الجاري.

زوارنا يتصفحون الآن