لوجو الوطن اليوم
21 مارس، 2023 6:24 صباحًا

هل حسمت فعلا صفقة رونالدو إلى النصر السعودي؟

هل حسمت فعلا صفقة رونالدو إلى النصر السعودي؟
هل حسمت فعلا صفقة رونالدو إلى النصر السعودي؟

الأنباء مستمرة، التي ربطت اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو بنادي النصر السعودي، عن الظهور بين الفينة والأخرى، خاصة منذ إعلانه فسخ تعاقده مع ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد.

أمس، فاجأت صحيفة “ماركا” الإسبانية جميع قرائها بتأكيدها أن صفقة انتقال رونالدو للنصر تمت فعلا، وأغلقت بكل تفاصيلها، وأن اللاعب سيلحق بالفريق السعودي بعد انتهاء بطولة كأس العالم.

وحسبما كتبت “ماركا”، فإن الدون البرتغالي أتم اتفاقه، وسيلعب في صفوف النادي السعودي بداية من الأول من يناير بعقد لمدة موسمين ونصف الموسم.

وأضافت “ماركا” أن رونالدو سيحصل على راتب سنوي مع المزايا الإعلانية الكبيرة، وسيصل مجموع ما يتقاضاه في الموسم الواحد إلى قرابة الـ200 مليون يورو، وفقا للصحيفة، ما يجعله الرياضي الأعلى أجراً في التاريخ.

لكن ورغم تأكيدات “ماركا”، التي عودت جمهورها على ثقة أخبارها، فإن الصحافي الرياضي الموثوق، والمطلع على خفايا كرة القدم الخليجية، محمد الكعبي، نفى كل هذه الأنباء، ونشر عبر صفحته على “تويتر” أن رونالدو لم يتفق مع النصر حتى الآن.

وكان موقف الصحافي الإيطالي الموثوق جدا وخبير التنقلات، فابريزيو رومانو، مشابهاً لموقف الكعبي، إذ أكد فابريزيو أن رونالدو لم يوافق حتى الآن على الانتقال إلى صفوف نادي النصر السعودي، مشيرا إلى حقيقة وجود العرض المتضمن توقيع اللاعب البرتغالي حتى عام 2025، براتب سنوي يبلغ حوالي 200 مليون يورو، لكن رونالدو لم يمنح موافقته بعد، إذ إنه يركز فقط على مشاركة منتخب بلاده ببطولة كأس العالم.

وضمن ذات السياق، رفض مدرب منتخب البرتغال فيرناندو سانتوس الإجابة على سؤال متعلق بانتقال رونالدو إلى النصر، فقال سانتوس: “لم أتحدث معه بشأن هذا، لم أكن أعرف عن هذا إلا بعد دقائق قليلة عندما وصلت إلى هنا، لكن هذا قراره، نحن نركز بشكل كامل على كأس العالم”.

ويشارك رونالدو في المونديال، دون نادٍ رسمي، في حادثة تعد سابقة بتاريخ النجم البرتغالي، حيث أضحى لاعباً حراً منذ فسخ تعاقده بالتراضي مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

زوارنا يتصفحون الآن