5 نوفمبر، 2023 8:53 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
هل لجأت رضوى الشربيني بعد طلاقها وطردها من منزلها لشريهان؟
هل لجأت رضوى الشربيني بعد طلاقها وطردها من منزلها لشريهان؟
هل لجأت رضوى الشربيني بعد طلاقها وطردها من منزلها لشريهان؟

كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن صلة القرابة بين طليقها وبين النجمة شريهان، مؤكدة أنه ابن شقيقتها، ولكنها التزمت الصمت ردا على سؤال حول موقف شريهان عندما علمت بواقعة الطلاق، وخروج رضوى من منزل الزوجية برفقة طفليها وهي لا تملك أكثر من 180 جنيهاً.

رضوى الشربيني ردت على تساؤل وجهته إليها الإعلامية منى عبدالوهاب، في الجزء الثاني من استضافتها في برنامج “أنا والقناع”، حول ما إذا كانت الفنانة شيريهان، خالة زوجها، كانت على علم بطلاقها وخروجها من منزلها مع بناتها وفي جيبها 180 جنيها فقط، قائلة: “معرفش.. اعرفي انتي.. استضيفيها واسأليها”.

وحول ما إذا كانت لجأت لها أو تواصلت معها لدعمها، فقالت رضوى: “وألجأ لها ليه؟ هي خالة باباهم.. أنا لجأت لربنا وهو كان رحيم بيا أنا وببناتي، أنا شفت قدرة ربنا سبحانه وتعالى في تحويل حياة واحدة مفلسة بائسة غير ناجحة في حياتها، لواحدة تانية خالص.. فأي حق ليا عند أي حد مش عايزاه في الدنيا”.

وحول كيفية مواجهتها وتعاملها مع المواقف الصعبة التي تعرضت لها، قالت رضوى الشربيني: “أنا بعيط أوي عكس فهم الجمهور؛ لأن كل الناس واخدة عني صورة إني المرأة الحديدية التي بلا مشاعر أو شعور”.

وأوضحت أن لحظة وفاة والدتها مثّلت مرحلة فارقة زادت من تأثرها وشعورها بالحزن، معقبة: “كانت تطلب مني أبوس إيدها علشان تدعيلي ربنا، كنت بقولها: أنا أبوس إيدك من غير حاجة، ترد تقولي: أنا دعوتي حاجبة عنك بلاوي، وحقيقي كانت شايلة عني بلاوي”.

زوارنا يتصفحون الآن