22 سبتمبر، 2023 11:30 صباحًا
لوجو الوطن اليوم

ولي العهد الأردني يكشف كيف تعرف على خطيبته السعودية؟ شاهد

ولي العهد الأردني يكشف كيف تعرف على خطيبته السعودية؟ شاهد
ولي العهد الأردني يكشف كيف تعرف على خطيبته السعودية؟ شاهد

يحظى الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، نجل العاهل الأردني، باهتمام وشعبية كبيرين من المجتمع الأردني وكافة المؤسسات الرسمية والخاصة، كما أنه محط أنظار الإعلام الأردني والعالمي، ومع اقتراب موعد زفافه، والمقرر عقده في الأول من يونيو القادم، كشف “الأمير الحسين” تفاصيل التعرف على خطيبته السعودية الآنسة رجوة آل سيف.

وجاء ذلك خلال جلسة حوارية التي شارك فيها بمنتدى “تواصل”، الذي نظمته مؤسسة ولي العهد، أمس السبت، وردا على سؤال أحد المشاركين، قال “الأمير الحسين”: “تعرفت على خطيبتي رجوة عن طريق إحدى زميلاتي من المدرسة وما حكينا أو شفنا بعض لبعد ما تعرفنا”.

وتابع “ولي العهد الأردني”، حديثه قائلًا: “بعتبر حالي محظوظ لأنه مش كل يوم الواحد بتعرف على وحدة مثل رجوة”.

ومع اقتراب موعد زفافه على الآنسة رجوة آل سيف، أكد “الأمير الحسين” أنهما يشعران بالراحة والسعادة والحماس.

موعد قران ولي العهد الأردني

والجدير بالإشارة أن “الديوان الملكي” في الأردن، أعلن وفي وقت سابق، عن موعد عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، على الآنسة رجوة خالد السيف، وذلك في 12 من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق للأول من يونيو عام 2023 ميلادي.

وتمت خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، على الأنسة رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، في أغسطس 2022، في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك بحضور العائلة الملكية الأردنية، وعدد من أفراد أسرة آل سيف.

من هي خطيبة ولي العهد الأردني؟

ولدت خطيبة “الأمير الحسين”، الأنسة “رجوة” في الرياض، في 28 أبريل 1994، وهي أبنة السيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

والجدير بالذكر أن “رجوة” تلقت تعليمها الثانوي في المملكة العربية السعودية، وأكملت دراستها العالية في الولايات المتحدة الأمريكية، بكلية الهندسة المعمارية في جامعة “سيراكيوز” في نيويورك .

زوارنا يتصفحون الآن