4 نوفمبر، 2023 9:25 مساءً
لوجو الوطن اليوم
ياسمين صبري لمتابعيها.. محدش يطلب مني فلوس أو فرص عمل
ياسمين صبري لمتابعيها.. محدش يطلب مني فلوس أو فرص عمل
ياسمين صبري لمتابعيها.. محدش يطلب مني فلوس أو فرص عمل

خصصت النجمة المصرية ياسمين صبري، وقتاً لمتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدا في فقرة عبر خاصية ستوري، على انستغرام، للرد على أسئلة جمهورها، في عدة موضوعات مختلفة.

وحددت ياسمين صبري نوع الاسئلة المطلوب منهم مشاركتها، طالبة منهم الابتعاد عن البحث عن وظيفة عمل أو فلوس.

وردت ياسمين صبري على سؤال متابع لها، سألها عن كيفية الحصول على الحرية، وردت: الحرية المادية أولا، كما أشارت إلى موعد طرح فيلمها الجديد أبو نسب في السينمات، وقالت إنه سيعرض في شهر أغسطس المقبل.

كما طلبت النجمة ياسمين صبري من متابعيها، الابتعاد عن نوعيات معينة من الأسئلة، أبرزها أسئلة الصحة والرجيم، وألا يطلب أحد منها مال ولا فرص عمل، قائلة: جماعة ولا برضه نطلب فرص شغل، وآه نسيت أقول لكم.. محدش يطلب فلوس”.

وتحدثت ياسمين صبري، عن الشخصية التي تقدمها في فيلم البعبع، الذي يعرض في السينمات حاليًا، وردت على سؤال أحد المتابعين، حول سبب وصفها لشخصيتها في العمل بأنها صيدلانية غلبانة، وقالت: عشان هي غلبانة.. أضحك عليكوا يعني؟.. وقصدي إن الشخصية اللي لعبتها هي اللي غلبانة، مش إن وظيفة الصيدلانية هي اللي غلبانة.

وحرصت ياسمين على الإجابة عن سؤال ما هي أفضل نصيحة للحفاظ على البشرة؟ وأجابت: ناموا بدري.. وكتير.

يعرض حاليًا لـ ياسمين صبري، فيلم البعبع، في دور عرض السينمات، بطولة الفنان أمير كرارة، وعدد من الفنانين، أبرزهم محمد أنور، محمد عبد الرحمن، وآخرين، ومن إخراج حسين المنباوي.

 

زوارنا يتصفحون الآن