4 نوفمبر، 2023 8:50 مساءً
لوجو الوطن اليوم
يزن السيد: لست وسيما ولكنني أتمتع بكاريزما
يزن السيد: لست وسيما ولكنني أتمتع بكاريزما
يزن السيد: لست وسيما ولكنني أتمتع بكاريزما

كشف الفنان السوري يزن السيد، عن تعرضه للتنمر في صغر سنه من قبل أصدقائه، بسبب قصر قامته، ونعومة ملامح وجهه حينها، مبديا انزعاجه من تلك المرحلة.

ورفض يزن السيد خلال لقاء له مع برنامج “بلا تصنيف” الذي تقدمه الإعلامية غريس راضي، عبر فضائية LBC، اعتبار نفسه رجلا وسيمًا وجميلًا، لكنه يتمتع “بالكاريزما”، بحسب تعبيره.

وأضاف الفنان يزن السيد أنه كان يتعرض للضرب من قِبل والدته بسبب عدم حبه للتعلّم، ومستواه الدراسي الضعيف، إذ كانت تُلاحقه باستمرار، ما دفعها إحدى المرات لحبسه.

وأكد أنه لا يتعامل مع أولاده بسياسة الضرب، إذ ينفعل في حال تعرض أي طفل صغير أو امرأة لذلك، وقد تصل ردة فعله لرغبته في “إعدام” المتسبب.

يعرب وآدم

وكشف “السيد” السبب الذي كان يمنعه من إخبار طفله “يعرب” الذي أنجبه من زوجته السابقة “فلك”، بوجود أخ له من زوجته الحالية لمى الرهونجي، مشيرًا إلى أن الأول شديد التعلق به، ويعتبره ملكا له.

ووصف ابنه “يعرب” بنقطة ضعفه، إذ لم يخبره بوجود “آدم” لحين وجود الفرصة المناسبة، خوفًا من عدم رد الأخير على اتصالاته لكونه يتواجد في السويد.

وشكر طليقته “فلك” على الأمانة التي تتمتع بها، لكونها لم تخبر “يعرب” بوجود أخ لديه بناءً على طلب “السيد”، مؤكدًا على صداقته المتينة بها.

وروى تفاصيل اللقاء الذي حدث بين “يعرب” و”آدم” في منزل العائلة، إذ أخبروا الأول بشكل مفاجئ، لتقوم زوجته “لمى” بتوعية “يعرب” بأنه الأخ الأكبر.

رسالة لزوجته لمى

ووجَّه الفنان السوري خلال اللقاء رسالة اعتذار لزوجته “لمى الرهونجي”، معربًا عن حبه العميق لها، لكونها تسانده وتدعمه في جميع ظروفه.

وقال السيد: “آسف على أنني عمْ تعبك لمى، بس هيك أنا، بحب حريتي، لمّوشة القلب ودقاتو، بحبك كتير”.

وتراجع “السيد” عن تصريحاته السابقة، التي أكد من خلالها أن كل الرجال يُقدمون على خيانة زوجاتهم، مبينًا تلقيه معاتبات كثيرة من قِبل أصدقائه.

التمثيل

وعلى الصعيد الفني، تمنَّى “السيد” لو أنه جسَّد شخصية الفنان مهيار خضور في مسلسل “للموت”، مبديًا إعجابه بموهبة الأخير، والتفاصيل التي قدمها وأضافها للشخصية.

وأكد أنه يغار، بشكل إيجابي، من النجاح الذي يحققه أي زميل له، إذ يرغب بأن تتاح له الفرصة بوجود بطولة مطلقة.

وأبدى الفنان السوري حزنه لعدم عرض الأعمال الثلاثة التي شارك بها في رمضان 2023، حيث ظن أنه سيدخل السباق الرمضاني بقوة، وفوجئ بأن المسلسلات لن تُعرض.

وأكد أنه سيظهر في مسلسل “العرافة” بشكل جديد ومميز تحت إدارة المخرج يزن شربتجي، إذ قدّمه بتفاصيله الصغيرة، متمنيًا أن ينال استحسان الجمهور.

زوارنا يتصفحون الآن