2 نوفمبر، 2023 6:19 مساءً
لوجو الوطن اليوم
يسرا تعد جمهورها في رمضان: أقدم كوميديا حتكسر الدنيا
يسرا تعد جمهورها في رمضان: أقدم كوميديا حتكسر الدنيا
يسرا تعد جمهورها في رمضان: أقدم كوميديا حتكسر الدنيا

وعدت النجمة المصرية يسرا جمهورها بتقديم جرعة غير مسبوقة من الكوميديا في مسلسلها الجديد «1000 حمد الله على السلامة» المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، وأشارت إلى أن تقديمها لدراما الكوميديا الاجتماعية للعام الثاني على التوالي مقصود؛ بهدف تجديد إطلالتها على الجمهور بعدما قدمت في السنوات السابقة جرعة مكثفة من مسلسلات الغموض والتراجيديا.

وأضافت يسرا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، مقدمة برنامج «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة»: أوعدكم تشوفوا كوميديا هاتكسر الدنيا على شاشة قناة الحياة في مسلسل ألف حمد الله على السلامة، وبحب أغير وأقدم حاجات مختلفة؛ لأن اللي قدامي بيشوفني بمنظور وشكل مختلف في الدم الجديد.

يسرا: «مين ميحبش يضحك؟!»

وتابعت يسرا: «بحب أغير جلدي، وبحب كل اللي معايا يكون مغيرين جلدهم، أنا بحب اللايت والكوميديا، كلنا محتاجين نضحك، مين ميحبش يضحك؟!».

وتحدثت يسرا عن فريق العمل في المسلسل قائلة: «سعيدة بالتعاون مع هذه المجموعة الرائعة، مثل شيماء سيف ومحمد ثروت، خفة الدم غير عادية، وغصب عني ببوظ لهم اليوم ألف مرة؛ لأني بضحك من إيفيهاتهم، وفي ناس بيموتوا من الضحك ورا الكاميرا، حتى الأدوار الصغيرة هنلاقي ناس مهمة جداً مثل الفنان بيومي فؤاد الذي سيشارك كضيف شرف في بداية الحلقات».

أبطال المسلسل

مسلسل «1000 حمد الله على السلامة» من بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، سماء إبراهيم، ومطرب المهرجانات عنبة الذي يخوض تجربة التمثيل لأول مرة، ومن تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.

قصة مسلسل «1000 حمدالله على السلامة»

تجسد يسرا شخصية دكتورة سميحة جاهين السويسي، التي تعود إلى مصر، وتتخلى عن غربتها في الخارج، لتنفيذ وصية زوجها بالعودة وحصولها على نصيبها الشرعي من الميراث، وتكتشف بعد وصولها كثيراً من أسرار العائلة، في إطار من المفاجآت والتشويق.

زوارنا يتصفحون الآن