3 نوفمبر، 2023 2:24 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
أصالة تعتذر عن تدخينها السجائر.. وأحلام تدافع عنها “فيديو”
أصالة تعتذر عن تدخينها السجائر.. وأحلام تدافع عنها "فيديو"

تسبب مقطع فيديو تم تداوله بين راود مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه الفنانة السورية أصالة نصري داخل كواليس برنامج اكتشاف المواهب “سعودي آيدول”، وهي تدخن السجائر الإلكترونية، في هجوم عنيف عليها من جمهورها.

حرصت أصالة على تقديم اعتذار لجمهورها، وذلك بعد موجة الغضب العارمة التي لاحظتها على مختلف حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تداول الفيديو، وكتبت عبر حسابها في “تويتر” : غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيب وشعورك الغالي واليوم كنت رح رد وأعتذر على تصرفي وطبعا ما كان المفروض أشرب ڤيب قدام الناس بس كان وقت التصوير طويل وأخدت من صديقة موجودة وشربت منه شوي وللأسف صوروني… بكرر اعتذاري ورح كون أحرص على صورتي اللي كلنا سوا شكلناها.

بدورها، حرصت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي على الدفاع بقوة عن أصالة، وردت على أحد منتقدي ظهور الأخيرة في مقطع فيديو وهي تدخن السجائر الإلكترونية، وكتبت عبر تويتر: اعذر مروري تغريدة مستفزة وغير لائقة وهذا لن يقلل من قدرها، أخوي هي إنسانة عفوية وتحترم جمهورها وإلا كانت دخنت ع الهواء مباشرة، ومثل ما شفت هذا وراء الكواليس!!.

وأضافت أحلام في تغريدة ثانية: الناس اللي تتصيد من دون أي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ما سوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير أصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها.

زوارنا يتصفحون الآن