4 نوفمبر، 2023 2:12 صباحًا
لوجو الوطن اليوم

الرقابة حذفته.. رد فعل زوج وفاء عامر على مشهد مع محمد رمضان (فيديو)

كشفت النجمة المصرية وفاء عامر للمرة الأولى عن رد فعل زوجها المنتج محمد فوزي، حيال مشهدها المحذوف والمسرّب من مسلسل “نسر الصعيد”، والذي جمعها مع مواطنها وزميلها محمد رمضان بشخصيتي “صالحة” و”زين القناوي”.

وقالت وفاء عامر خلال حلولها ضيفة برنامج “البخت” المُذاع على قناة (الشمس) الفضائية: “أنا بشتغل ممثلة ومشخصاتية وزوجي عارف وواثق كويس إني أنا أحب أصدر لجمهوري حاجة لذيذة”.

وأضافت: “المشهد اتسرب وملهوش أساساً أي تلاتين لازمة لا في سياق العمل يرفعه أو ينزله، ومعرفش مين سربه بس المنتج شاله والرقابة شالته”.

وأضافت وفاء عامر : “زوجي كان عارف إن اللي حصل في المشهد مع محمد رمضان غير مقصود، وزوجي عجبه المسلسل كله ومش هيجي مشهد زي ده ويزعل مني، وما كانش مهتم إنه يركز مع المشهد اللي اتسرب.. خلال تصوير المشهد المسرب أنا ما كنتش شايفة قدامي متر واحد واحنا بنصور الساعة 6 الصبح، وحفظت كلامي وقلته وما كانش عندي الجملة بتاعت المشهد، وكلمت المنتج صحي من النوم قال لو فيه حاجة مش عاجباني هشيلها وشالها”.

ختمت وفاء عامر: “طالبت محمد رمضان يشيل المشهد من على صفحته، وهو حر شالها ما شالهاش براحته، والترند مش إننا نعمل حاجة خارجة أو نقول لفظ مش مناسب”.

وكانت النجمة المصرية تحدثت في تصريحات إعلامية سابقة عن المشهد الذي تضمن إيحاءات كلامية جنــ .ـسية بشكل أكثر من واضح: “أنا مثلت المشهد الساعة 6 الصبح، وكان مشهداً مضافاً ولا أعرف كيف تم تسريبه رغم حذفه من المسلسل”.

وأضافت: “بعد المشهد تركت رسالة للمنتج جمال العدل، وأخبرني بأنه سيحذف المشهد إذا لم يخلّ ذلك بالسياق الدرامي، وبالفعل تم حذفه وهو مشهد مضر لمحمد رمضان وليس لي فقط، وضد مبادئي”.

وتابعت وفاء عامر في هذا السياق: “جايز أنا مافهمتش الكلمة اللي اتقالت في المشهد، ومحبش حد يروج لها مرة ثانية، بما إنها ذات معنى بايخ”.

يُذكر أن “نسر الصعيد” من انتاج عام 2018، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج ياسر سامي، وضم إلى جانب رمضان وعامر، الفنانين سيد رجب ودرة ودينا وعايدة رياض.