4 نوفمبر، 2023 7:09 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
الزمالك يواجه الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية لليد
الزمالك يواجه الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية لليد
الزمالك

يلتقي فريق كرة اليد بنادي الزمالك نظيره الترجي التونسي، مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي البطولة العربية للأندية المقامة بتونس والمؤهلة لكأس العالم للأندية “سوبر جلوب” المقرر إقامته في السعودية شهر أكتوبر المقبل.

ويعول الزمالك في هذه المواجهة على اللاعبين أصحاب الخبرات مع الشباب، ومن أبرز هؤلاء أحمد الأحمر وأكرم يسري والواعد حسن قداح، فضلا عن الوافد الجديد شادي خليل الذي يقدم مستويات طيبة منذ قدومه والحارس كريم هنداوي “كاتونجا”.

وتأهل الزمالك إلى النهائي بالفوز على الكويت الكويتي بنتيجة 32/15 في المواجهة التي جمعتهما أول أمس الأحد قبل أن يحصل الفريق على راحة الإثنين قبل مواجهة النهائي.

وفي مشواره إلى قبل النهائي، فاز فريق كرة اليد بنادي الزمالك على الكويت الكويتي بنتيجة 20/23 في ثاني مواجهاته بالبطولة العربية التي تستضيفها تونس وفاز بأولى مواجهاته على الترجي التونسي بنتيجة 28/32، وفي آخر لقاءاته على مولودية الجزائر بنتيجة 26/31 .

وتوج فريق كرة اليد بنادي الزمالك، مؤخرا، بلقب بطولة كأس السوبر المصري بعد الفوز على نظيره الأهلي بنتيجة 23/27 بالمواجهة التي جمعت كلا الفريقين على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر التي استضافت المنافسة على مدار ثلاثة أيام متتالية في كأس السوبر المصري.. وانتهى الشوط الأول بنتيجة 11/13 لصالح الزمالك، وسط محاولات الأهلي لتقيل فارق الأهداف.

زوارنا يتصفحون الآن