4 نوفمبر، 2023 7:24 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
الظهور الأول لسعد لمجرد وعروسه في حفل زفافهم
الظهور الأول لسعد لمجرد وعروسه في حفل زفافهم
الظهور الأول لسعد لمجرد وعروسه في حفل زفافهم

نشر النجم المغربي سعد لمجرد الصور الأولى والوحيدة التي رصدته مع عروسه غيثة العلاكي في ليلة الحنة وعقد القران وليلة الزفاف.

وقال لمجرد تعليقا على الصور التي أظهرت حضور والديه الفنانين البشير عبدو ونزهة الركراكي: “شكرا للعائلة والاحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتتبعين والفانز الغاليين من كل انحاء العالم بدون استثناء”.

وأضاف : “شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا وكذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة، امنيتي ان اصافح كل محب اينما وجد لاعبر لكم عن شكري وعن امتناني على الدعم الموصول”.

وختم: “جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة”.

وأفادت تقارير صحافية بأن العلاكي هي سيدة أعمال مراكشية تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، وكانت أيضا أول الملتحقين بسعد لمجرد في فرنسا لمساندته بعد تهمة الاغتصاب الثانية.

وذاع اسم غيثة العلاكي منذ 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها في أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائي، وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكد أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فردا من العائلة.

وفي شهر أب (أغسطس) 2018، عاد اسم غيثة العلاكي ليثير الجدل من جديد، بعدما كانت أول شخص يتصل به لمجرد بعد إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب، مما زاد من التكهنّات حول علاقتهما.

سعد لمجرد وعروسه
سعد لمجرد وعروسه
سعد لمجرد وعروسه
سعد لمجرد وعروسه

زوارنا يتصفحون الآن