3 نوفمبر، 2023 7:04 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
تردد قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني
تردد قناة SSC1 HD الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن تردد قناة (SSC1 HD) الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الاسباني 2023 وهي التي تجمع بينهما اليوم الأحد، وتستضيفها أرضية ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض وبالأخص عقب ان نجح القطبين في الوصول للمشهد الختامي.

مباراة برشلونة وريال مدريد

وكان نادي برشلونة قد أقصى ريال بيتيس حامل لقب كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي بالفوز عليه بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

حيث افتتح نادي برشلونة التسجيل عن طريق نجمه الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي قبل أن يضيف نبيل فقير التعادل في الدقيقة السابعة والسبعين ليحتكم الفريقان إلى أشواط إضافية سجل خلالها أنسو فاتي هدف برشلونة الثاني قبل أن يتعادل لورينزو مورن التعادل لبيتيس.

يمكنكم مشاهدة جميع المباريات لحظة بلحظة عبر موقع (الفجر الجديد) مــن هــنــا.

وفي ركلات الجزاء الترجيحية سجل للبلوجرانا روبيرت ليفاندوفسكي وفرانك كيسي وانسو فاتي وبيدري بينما سجل لريال بيتيس ويليان خوسي دي سيلفا ولورينزو مورن واضاع الثنائي خوان ميغيل خيمينز لوبيز وويليام كارفالو.

في المقابل عبر نادي ريال مدريد بالفوز على نادي فالنسيا بركلات الجزاء الترجيحية بعد التعادل في الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

ومن المُنتظر ان تنطلق المواجهة بين الفريقين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

تردد قناة (SSC1 HD) الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

ويمكن الحصول على تردد قناة (SSC1 HD) الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد وفق ما يلي:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Arabsat 2B - 30.5 شرق12380أفقي275003/4إرديتو 2

زوارنا يتصفحون الآن