3 نوفمبر، 2023 6:05 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عمان مع طرق التواصل لطلب مساعدة
جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عمان مع طرق التواصل لطلب مساعدة

في هذا المقال سوف نتعرف على أهم جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عمان.. نجد أن الكثير من الناس قد تتراكم عليهم الديون ويعجزون عن سدادها لذلك أنسب حل وهو اللجوء إلى جمعيات خيرية لتسديد الديون أو طلب المساعدة من جمعية الغارمين في سلطنة عُمان وهذه الجمعيات من الجمعيات المخصصة في سداد الديون في سلطنة عمان ، ولمساعدة المحتاجين في سلطنة عُمان ، لذلك إذا كنت تبحث عن جمعيات تعطي فلوس في سلطنة عمان، أو تبحث عن أرقام واتساب جمعيات خيرية في سلطنة عمان، جمعنا لكم اليوم أفضل جمعيات تسديد ديون في سلطنة عمان مع أرقام هواتف الجمعيات الخيرية في سلطنة عمان.

أهم جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عُمان

كثيراً ما تستدعي الظروف إلى البحث عن جمعيات تزيل حمل الديون عن الأشخاص وتقدم لهم يد العيون لتخليصهم من المشاكل والأزمات، ويعد موضوع سداد الديون في سلطنة عُمان أمراً موجوداً وشائعاً فهناك الكثير من الجمعيات لتسديد الديون في عُمان، حيث تتجلى الوظيفة الأساسية لهذه الجمعيات بـتقديم مساعدات مالية للمحتاجين في سلطنة عُمان المدعومة من أهل الخير في سلطنة عمان.

كما أنه يوجد الكثير من فئات الناس المتعثرين بالديون ويدعون بالغارمين أي على عاتقهم غرامات مالية، وهؤلاء يتجهون إلى جمعيات الغارمين في سلطنة عُمان، ومن أبرز هذه الجمعيات هي جمعية الفردوس الخيرية – سلطنة عُمان، وسنتحدث في هذا المقال عن عدد من جمعيات لتسديد الديون في سلطنة عُمان كما سنقدم أرقام واتساب جمعيات سداد الديون في سلطنة عُمان.

طالع : كيف اطلب مساعدة من الشيخ محمد بن راشد وتقبل خلال وقت قصير

جمعية البهجة العمانية لمساعدة المحتاجين في سلطنة عمان

تسعى هذه الجمعية في مبادراتها الخيرية إلى جمع التبرعات من الناس عن طريق صناديق التبرع الموضوعة في الجوامع، وتقديم هذه المساعدات والمبادرات المالية إلى الأشخاص المحتاجين لها، وهذه المبادرة سعياً إلى زرع البهجة في قلوب الناس الفقراء والمحتاجين والذين كادت تأكلهم الديون.

يمكنكم أعزاءي التواصل مع الجمعية عبر الرقم التالي: 2328996

جمعية دار العطاء الخيرية

وهي جمعية غير حكومية هدفها حصد التبرعات من الأشخاص ميسوري الحال والشيوخ والأمراء في سبيل تقديمها لأبناء عمان المستحقين لها، لتعزيز مقاصدها في خلق جو من الاستقرار ومحاولة لمحو الفقر والجوع والحاجة في سلطنة عمان.

يتوفر التواصل مع الجمعية على الرقم: 24602882

جمعية بوابة التبرعات الخيرية لدى سلطنة عُمان

إن ما يقع على عاتق هذه الجمعية ليس فقط سداد الديون للأفراد، بل أيضاً إتاحة إمكانية سحب قروض فورية من صندوقها الخيري، وقد يساعد هذا القرض إما بسداد دين أو فك ضيقة ما أو البدء بمشروع بسيط، كما يمكنها إعطاء إعانات مالية لمن يطلب منها مجاناً دون مقابل أو استرداد، بالإضافة إلى أن هذه الجمعية تقوم بالعديد من الأعمال الخيرية الأخرى والفعاليات والأنشطة المؤثرة بدورها في المجتمع.

يمكن من خلال البوابة الإلكترونية للجمعية الحصول على المساعدة أو المساهمة في كل من الأنشطة التالية: تقديم المساعدات الطبية لمرضى فايروس كورونا، تأمين ملابس جديدة للعيد، دفع الزكاة، دفع فدية الصيام، الصدقات، فك الكربة، رعاية الأيتام، كفارة اليمين، التبرع بالدم، التبرع للمساجد، الدعم الطبي، الإغاثة الدولية، صدقة القربان، مساعدات اليمن، مساعدات سوريا.

يمكن التواصل مع جمعية بوابة التبرعات عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية وتقديم طلب إليها بشكل مباشر أنك بحاجة للمساعدة، حيث تحتاج في هذا الطلب إلى إدخال المعلومات الشخصية الخاصة بك مثل مكان الإقامة والجنس والعمر، ومن ثم توضيح الضائقة المادية التي تعاني منها بكل وضوح، وسوف تتلقى الإجابة بفترة قريبة.

لتواصل مـــن هـــنــــا

جمعية الزكاة والصداقة في السويق بسلطنة عُمان

توفر هذه الجمعية التبرعات المالية والمساعدات بالاستناد على شغف الشباب لفعل الخير، فهي تقوم بالمساعدة جاهدةً في محاولة صادقة لإمداد الناس المحتاجين والفقراء بالأموال لسد ديونهم التي على عاتقهم، كما أنها تقوم بالعديد من النشاطات الخيرية وأعما الزكاة والصدقة.

لتواصل مع جمعية الزكاة والصدقة عبر تويتر (هــــنــــا)

شاهد أيضًا : التسجيل في الجمعية الخيرية عن طريق النت والحصول على مساعدة مالية

الجمعية العمانية للسرطان في سلطنة عُمان

بالإضافة إلى عملها النبيل الذي يتمثل بتقديم الأمان والمساعدات العلاجية لمرضى السرطان، تقوم بأعمال المساعدات المالية لمن هم بأمس الحاجة إليها من أجل فك ضائقتهم وبالأخص من يعانون من أمراض السرطان فإن معظمهم غارق بالديون لأن تكاليف العلاج من هذا المرض الخبيث ضخمة جداً ومتعبة مادياً ونفسياً، لذا تتولى هذه الجمعية تلك المهمة الإنسانية.

يمكن الاتصال بالجمعية عبر: 24498716

جمعية الاستقامة الخيرية في سلطنة عُمان

أيضاً مثل بقية الجمعيات الخيرية المعطائة تقوم هذه الجمعية بتقديم المساعدات لمن هم في أشد الحاجة لها، وتساهم في فك الضيقة والحسرة لمن يعانون من فقر شديد وتترتب عليهم ديون مالية عليهم سدادها، فمن خلال المساعدات والتبرعات التي تستقطبها الجمعيات من الأفراد والمؤسسات والأثرياء سيتمكنون بتغطية ديونهم.

يمكن التواصل مع الجمعية من عبر هذه الأرقام:

الواتساب : 94252606

الهاتف : 99358495

جمعية الهيئة العمانية للعمل الخيري

تتنوع أنشطة المساعدات في هذه الجمعية، فهي تقوم بالعديد من الأعمال الخيرية بلا مقابل، حيث تقدم الأموال للمحتاجين والفقراء لكي تساعدهم في قضاء ديونهم، بالإضافة لتأمين الرعاية الصحية للمحتاجين والإعانات الدراسية لكي يتمكنوا من إتمام دراستهم دون عوائق مادية، كما أنها تسعى لدعم من لهم نية بإنشاء مشاريع خاصة ليحصلوا على الرزق منها، وتتكفل بالأيتام.

يمكنكم التواصل مع الجمعية عبر الرقم التالي: 44879982

جمعية الفردوس الخيرية

من أهم الجمعيات الخيرية في سلطنة عُمان، من أبرز نشاطاتها تقديم إعانات المبالغ المالية لمن هم بالحاجة إليها كالذين تترتب عليهم ديون، أو ضيقة مادية، كما أنها تقدم يد العون لطلاب المدارس والجامعات الذين يسعون لطلب العلم أكثر من أي شيء آخر، فتقدم لهم المساعدات المالية والمستلزمات المدرسية التي يحتاجونها، بالإضافة إلى نشاط آخر للجمعية وهو إنشاء المراكز الطبية والمراكز التعليمية، وهي مؤلفة من 900 عضو، وهي من الجمعيات القديمة المعروفة بقدرتها على مساعدة الفقراء في تخطي ديونهم وسدادها.

للتواصل عبر: 0796043436

قدمنا لكم في هذا المقال تفاصيلاً عن أبرز الجمعيات الخيرية لتسديد الديون في سلطنة عمان، بالإضافة إلى روابط وطرق التواصل مع الجمعيات بكل سهولة وطلب المساعدة.

زوارنا يتصفحون الآن