3 نوفمبر، 2023 6:37 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
شاهد.. الكشف عن قيمة تشكيلة مجوهرات جورجينا رودريغيز
شاهد.. الكشف عن قيمة تشكيلة مجوهرات جورجينا رودريغيز
شاهد.. الكشف عن قيمة تشكيلة مجوهرات جورجينا رودريغيز

بدأت العارضة الحسناء جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحظى باهتمام اعلامي كبير منذ انتقال اللاعب لصفوف نادي النصر السعودي.

جورجينا، ذات الأصول الأرجنتينية، صارت مثار اهتمام كثيرين في المنطقة العربية، وهو ما يبدو جليا من خلال المنشورات والصور التي تشاركها عبر حساباتها في السوشال ميديا، لاسيما منصة إنستغرام، التي يتابعها عليها أكثر من 44 مليون شخص.

وبعيدا عن جمالها وأنوثتها، فإن جورجينا من أيقونات الموضة والأناقة، وهو ما تحرص دوما على إبرازه من خلال اختيارات ملابسها وكذلك مجوهراتها التي تتزين بها.

وقد لفتت الأنظار أخيرا بفضل جمعها بين أقراط من الذهب الأبيض سعرها أكثر من 40 ألف استرليني وخواتم يعتقد أن سعرها يقدر بـ 20 ألف استرليني خلال تواجدها في منزلها الجديد بالمملكة العربية السعودية؛ ما جعل كثيرين يستفسرون عن ثروتها التي تملكها من المجوهرات بشكل عام، من منطلق اقتنائها وتباهيها بأغلى وأحدث القطع.

وكشفت بهذا الخصوص صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن جورجينا تمتلك تشكيلة رائعة من المجوهرات، التي تشمل أساور، وعقودا وخواتم، تقدر قيمتها بـ 3.4 مليون استرليني.

ويقال أيضا، وفقا للصحيفة، أن جورجينا ظهرت بخاتم ماسي لامع خلال حضورها حفل تقديم رونالدو مع نادي النصر في ملعب ”مرسول بارك“ بالرياض قبل بضعة أيام، إلى جانب تزينها بالأقراط نفسها المصنعة من الذهب الأبيض بتوقيع باسكال بروني.

كما سبق لها الظهور في عدة مناسبات، منها بطولة كأس العالم الماضية في قطر، بقطع مجوهرات ثمينة من الماس تقدر أسعارها بـ 300 ألف، 400 ألف و600 ألف استرليني.

وسبق لجورجينا أن تألقت في مايو الماضي على هامش حضورها فعاليات مهرجان كان السينمائي، في نسخته الـ 75، بتزينها بأقراط مكتنزة ومزخرفة يعتقد أنها بتوقيع دار شوبارد، لكن لم يتضح ما إن كانت تلك الأقراط مملوكة لها أم أنها قامت باستعارتها.

ثم ظهرت جورجينا في شهر سبتمبر متألقة بقلادة مكتنزة مميزة من توقيع باسكال بروني، أكملت بها إطلالتها الملفتة للانتباه خلال حضورها مهرجان البندقية السينمائي الدولي.

جورجينا رودريغيز
جورجينا رودريغيز

زوارنا يتصفحون الآن