3 نوفمبر، 2023 1:12 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
شركة نتفليكس لم تؤكد إيقاف مشاركة كلمات المرور مجانا بعد
شركة نتفليكس لم تؤكد إيقاف مشاركة كلمات المرور مجانا بعد
شركة نتفليكس لم تؤكد إيقاف مشاركة كلمات المرور مجانا بعد

شركة “نتفليكس” لم تؤكد الأخبار التي التي نشرها موقع “The Streamable”، والتي زعمت أن الشركة ستنهي مشاركة كلمات المرور بشكل مجاني في العالم، رغم أنها تختبر حاليا هذه الخطط مع مشتركين في تشيلي وكوستاريكا وبيرو منذ أوائل العام الماضي، حيث بدأت تطلب من المستخدمين دفع مبلغ إضافي مقابل مستخدمين إضافيين خارج المنزل الأساسي للمشترك.

يستشهد “The Streamable” في تقريره بصفحة مركز تعليمات “نتفليكس” كمصدر لمعلوماته، ومع ذلك، فإن المعلومات الواردة في المقال لا تتطابق مع المعلومات المدرجة اليوم في الصفحة.

وعند سؤاله عن التقارير، أوضح المتحدث باسم “نتفليكس” كوميكو هيداكا لـ”ذا فيرج” في بيان: “قمنا بطرح برنامج “المستخدم الإضافي” (Extra Member) في تشيلي وكوستاريكا وبيرو في شهر آذار (مارس)، لكن الولايات المتحدة (ودولاً أخرى) لا تمتلكها… الشيء الوحيد الذي أكدناه حتى الآن هو أننا نتوقع أن نبدأ في طرح المشاركة المدفوعة على نطاق أوسع”.

بعد ما يقرب من العام على تجربة الميزة في بعض البلدان، من غير المستبعد أن تبدأ “نتفليكس” حملتها لإلغاء المشاركة المجانية لكلمات المرور على مستوى العالم، ولكن الشركة لم تؤكّد بعد هذه الإجراءات أو كيف ستقوم بتنفيذها.

زوارنا يتصفحون الآن