4 نوفمبر، 2023 9:00 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
مانشستر سيتي يرسل طبيبا خاصا لمتابعة هالاند مع منتخب النرويج
مانشستر سيتي يرسل طبيبا خاصا لمتابعة هالاند مع منتخب النرويج
إيرلينج هالاند

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن مانشستر سيتي أرسل طبيبا لتدريبات منتخب النرويج لمتابعة نجمه إيرلينج هالاند خلال فترة التوقف الدولي.

وأكدت صحيفة (ذا صن) البريطانية أن مانشستر سيتي أرسل الطبيب ماريو بافوندي لتدريبات منتخب النرويج لمراقبة نجمه إيرلينج هالاند خلال فترة مشاركته مع منتخب بلاده في الأجندة الدولية.

وأوضحت الصن أن مسئولي مانشستر سيتي يشعرون بالسعادة، للبداية الجيدة للمهاجم النرويجي الذي كلفهم 51 مليون جنيه استرليني للتعاقد معه من بروسيا دورتموند حيث سجل 14 هدفا في أول 9 لقاءات في الموسم بكل المسابقات.

وتابعت الصحيفة، ويعرف مانشستر سيتي أن الموسم الأخير للنجم إيرلينج هالاند رفقة بروسيا دورتموند شهد تعرضه لعدة إصابات ويرغبون في التأكد من التزامه بإجراءات التدريب التي نجحت معهم بشكل جيد في الأسابيع الستة الأولى من الموسم.

وقال ستوله سولباكن مدرب النرويج إن ماريو بافوندي يعمل فعلا مع المنتخب كطبيب ثالث ولن يعمل فقط مع هالاند لكنه اعترف أن المهاجم أوصى بإضافة الطبيب للكواليس خلال لقاءات المنتخب في دوري الأمم الأوروبية.

ويغيب منتخب النرويج عن نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ويشارك في المستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية حيث سيواجه منتخبي صربيا وسلوفاكيا ويحتل المركز الأول في مجموعته بـ10 نقاط من 4 لقاءات وهو مرشح للصعود للمستوى الأول.

ويشارك إيرلينج هالاند عن مانشستر سيتي في أول فترة دولية منذ التحاقه بالفريق رسميا ويرغب الفريق الإنجليزي في خلق علاقة جيدة بينه وبين منتخب النرويج.

وقال مصدر من النادي للصحيفة إن مانشستر سيتي يهدف إلى مشاركة التدريبات التي نجحت بشكل جيد خلال بداية هالاند المثيرة في إنجلترا مع منتخب بلاده، ولا يعرف إن كان مانشستر سيتي سيواصل إرسال الطبيب ماريو بافوندي لمرافقة اللاعب كلما التحق بمنتخب بلاده حيث إن مشاركته القادمة ستكون في شهر مارس 2023

زوارنا يتصفحون الآن