3 نوفمبر، 2023 3:15 مساءً
لوجو الوطن اليوم
مشاهدة بث مباشر كرواتيا واليابان اليوم في ثمن نهائي كأس العالم 2022
مشاهدة بث مباشر كرواتيا واليابان اليوم في ثمن نهائي كأس العالم 2022

بث مباشر كرواتيا واليابان الآن Croatia Vs Japan، يقدم (الوطن الرياضي) البث المباشر لمشاهدة مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر اليوم في الدور ثمن نهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022، مواجهة نارية ومنتظرة تجمع بين كرواتيا واليابان ويلتقي الفائز مع الفائز من مباراة البرازيل وكوريا الجنوبية، تواجد منتخب كرواتيا بث مباشر في مجموعة ضمت المغرب، بلجيكا، كندا، بينما تواجد منتخب اليابان بث مباشر في مجموعة ضمت كلا من المانيا، اسبانيا، كوستاريكا، حقق المنتخب الياباني تأهل تاريخي بعد فشل الماكينات الألمانية في التأهل واحتل منتخب اليابان بث مباشر صدارة المجموعة، منتخب اليابان كما يتضح من خسارتهم المخيبة للآمال 1-0 أمام كوستاريكا في الجولة الثانية ، لكن يمكنهم الآن إقامة ربع نهائي آسيوي بالكامل مع كوريا الجنوبية ، على الرغم من أن جيرانهم القريبين يجب أن يزيلوا أولاً البرازيل في معركتهم في دور الـ16، لا تزال اليابان تنتظر ظهورها الأول في ربع النهائي في نهائيات كأس العالم وليست غريبة على ظهورها على الحائط – بمتوسط ​​استحواذ يبلغ 32.3٪ فقط في قطر حتى الآن، ويجب أن تستمر غواصات مورياسو الفائقة في إثبات فعاليتها كما لو كانت دائمًا. التاريخ هو أن يكون يوم الاثنين، لو كان مهاجم منتخب بلجيكا روميلو لوكاكو قادرًا على إنهاء واحدة من عدد كبير من الفرص المذهلة التي أهدرها بشكل غير مفهوم ضد كرواتيا ، لكان من الممكن جدًا أن يخرج فريق تشيلسي من المنافسة ، لكن سوء أداء مهاجم تشيلسي عمل لصالحهم إلى أقصى الحدود، تحصل مدافع منتخب اليابان كو إيتاكورا على البطاقة الصفراء الثانية له في كأس العالم في الفوز على إسبانيا ، مما يعني أنه سيتم إيقافه في معركة دور الستة عشر ، لذلك يجب أن يأتي تاكيهيرو تومياسو للإنابة بعد أداء جيد أيضًا في المباراة. مقاعد البدلاء في منتصف الأسبوع، بث مباشر كرواتيا واليابان.

بث مباشر كرواتيا واليابان الآن

مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر، بالنسبة لمنتخب كرواتيا فإن داليتش غير متأكد مما إذا كان الظهير الأيسر بورنا سوسا سيكون متاحًا للمباراة حيث يعاني لاعب شتوتجارت من الحمى ، بينما من المقرر أن يغيب المدافع جوزيب ستانيسيتش بسبب مشكلة عضلية، إن تسجيل أربعة أهداف في مرمى كندا أمر جيد لرفاق لوكا مودريتش كما هو الحال مع سجلها الدفاعي الممتاز ، حيث تم استقبال هدف واحد فقط في البطولة حتى الآن – لكنهم فشلوا بالفعل في التسجيل في العديد من المباريات في كأس العالم هذه كما فعلوا. في مبارياتهم الـ 13 السابقة، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر اليوم والذي جاء كالآتي: حيث يقود اللقاء تحكيميًا، الأمريكي إسماعيل الفتح، بمساعدة كوراي باركر، وكايلي أتكينس، ومصطفى غربال، وسيكون في غرفة الفار كل من، نيكولاس جالو، وجوليو باسكونان، وإزيكيل بريلوفسكي، وباولو فاليري،وتأهل حتى الآن إلى ربع النهائي، كل من هولندا والأرجنتين وفرنسا وإنجلترا، بث مباشر كرواتيا واليابان.

تنبيه هام! يخلي موقع (الوطن الرياضي) كامل مسؤلية حقوق البث المباشر والتي تعود إلى قنوات bein sports، الكأس القطرية الذي يمتلكون حقوق مبارايات كأس العالم وأن كامل المسؤولية تقع على صاحب البث المباشر الذي قام بعمله ( المصدر).

مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر شاهد سبورت (بالضغط هــنــا)

مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر، وقال مدرب اليابان في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: “تجربتنا في روسيا كانت ثمينة جدا وسنحاول الاستفادة من الدروس التي تعلمناها، ونريد صناعة التاريخ، وأضاف: “نمتلك تاريخا طويلا من المشاركات والخبرات في كأس العالم وأنا على يقين أننا تعلمنا درسا، وواصل: “عناصر منتخب اليابان يستجيبون بشكل جيد وسنلعب كفريق واحد ونحاول السيطرة على المباراة من أجل الفوز بها في النهاية، من جانبه قال بوتو ناغاتومو لاعب اليابان إن منتخب بلاده لديه ثقة بقدراته مشددا على أن منتخب اليابان لم يجتز دور الستة عشر سابقا لذلك هي فرصة ثمينة لكتابة التاريخ، بث مباشر مباراة كرواتيا واليابان.

قائمة المنتخب الكرواتي

جاءت قائمة المنتخب الكرواتي لبطولة كأس العالم كالآتي:

حراس المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش (دينامو زغرب)، إيفيكا إيفوسيتش (أوسيجيك)، إيفو جربيتش (أتلتيكو مدريد).

خط الدفاع: دوماجوي فيدا (أيك أثينا)، ديان لوفرين (زينيت سانت بطرسبرج)، بورنا باريسيتش (رينجرز)، جوزيب يورانوفيتش (سيلتيك)، يوسكو جفارديول (لايبزيج)، بورنا سوسا (شتوتجارت)، يوسيب ستانيسيتش (بايرن ميونيخ)، مارتن إيرليك (ساسولو)، جوزيب سوتالو (دينامو زغرب).

خط الوسط: لوكا مودريتش (ريال مدريد)، ماتيو كوفاسيتش (تشيلسي)، مارسيلو بروزوفيتش (إنتر ميلان)، ماريو باساليتش (أتالانتا)، نيكولا فلاسيتش (تورينو)، لوفرو ماجر (رين)، كريستيان جاكيتش (اينتراخت فرانكفورت) لوكا سوسيتش (ريد بول سالزبورج).

خط الهجوم: إيفان بيريسيتش (توتنهام)، أندريا كراماريتش (هوفنهايم)، برونو بيتكوفيتش (دينامو زغرب)، ميسلاف أورسيتش (دينامو زغرب)، آنتي بوديمير (دينامو زغرب)، ماركو ليفايا (هيدوك سبليت)، بث مباشر مباراة اليابان وكرواتيا.

قائمة المنتخب الياباني

بينما جاءت قائمة المنتخب الياباني كالآتي:

حراس المرمى: شويتشي جوندا (شيميزو إس بولس)، إيجي كاواشيما (ستراسبورج)، دانيال شميدت (سينت ترويدن).

خط الدفاع: كو إيتاكورا (بوروسيا مونشنجلادباخ)، هيروكي إيتو (شتوتجارت)، يوتو ناجاتومو (إف سي طوكيو)، هيروكي ساكاي (أوراوا ريد دايموندز)، شوجو تانيجوتشي (كاواساكي فرونتال)، تاكيهيرو تومايسو (آرسنال)، ميكي ياماني (كاواساكي فرونتال)، مايا يوشيدا (شالكه).

خط الوسط: ريتسو دان (فرايبورج)، واتارو إندو (شتوتجارت)، جونيا إيتو (ريمس)، دايتشي كامادا (آينتراخت فرانكفورت)، تاكيفوسا كوبو (ريال سوسيداد)، آو تاناكا (فورتونا دوسلدورف)، تاكومي مينامينو (موناكو)، كاورو ميتوما (برايتون)، هيديماسا موريتا (سبورتنج لشبونة)، جاكو شيباساكي (ليجانيس)، يوكي سوما (ناجويا جرامبوس).

خط الهجوم: تاكوما أسانو (بوخوم)، دايزن مايدا (سيلتيك)، أياسي أويدا (سيركل بروج)، شوتو ماتشينو (شونان بلمار)، بث مباشر كرواتيا واليابان الآن.

موعد كرواتيا واليابان بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر عبر قناة bein max HD 1 في تمام الساعة:

• 6:00 مساءاً بتوقيت السعودية.

• 5:00 مساءاً بتوقيت مصر.

• 6:00 مساءاً بتوقيت فلسطين.

• 6:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

• 6:00 مساءاً بتوقيت سوريا.

• 6:00 مساءاً بتوقيت لبنان.

• 6:00 مساءاً بتوقيت العراق.

• 5:00 مساءاً بتوقيت السودان.

• 6:00 مساءاً بتوقيت اليمن.

• 5:00 مساءاً بتوقيت ليبيا.

• 4:00 مساءاً بتوقيت تونس .

• 4:00 مساءاً بتوقيت الجزائر.

• 3:00 مساءاً بتوقيت المغرب.

• 7:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

• 6:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

• 7:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

• 6:00 مساءاً بتوقيت الكويت.

• 6:00 مساءاً بتوقيت قطر.

• 3:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

• 6:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر.

• 3:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر

قدمنا لحضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بمباراة اليوم بين كرواتيا واليابان بث مباشر ويعرض لكم (الوطن الرياضي) البث المباشر لكافة مباريات اليوم في بطولة كأس العالم وأبرزها مباراة كرواتيا واليابان بث مباشر اليوم.

زوارنا يتصفحون الآن