4 نوفمبر، 2023 5:26 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر في الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر في الدوري السعودي
كونان وحجازي

مباراة الاتحاد والنصر الآن، نقدم لكم متابعي (الوطن اليوم) مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر في قمة الدوري السعودي ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة حين يحل فريق الاتحاد السعودي بث مباشر ضيفاً ثقيلاً على النصر في مباراة يستضيفها ملعب مرسول بارك، تترقب كافة الجماهير وعشاق الدوري السعودي قمة اليوم بلا منازع بين الاتحاد والنصر بث مباشر يلا شوت، يطمح لاعبي النصر في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق فوز مهم للغاية أمام الاتحاد السعودي مع تواجد عدد جماهيري كبير من عشاق النصر في مدرجات ملعب مرسول بارك، بينما يتطلع لاعبي الاتحاد السعودي مع مدربهم بالخروج من مواجهة النصر بأقل الخسائر أو محاولة تحقيق الفوز، بعد فترة من التوقف الدولي بسبب معسكر المنتخبات تم إيقاف مباريات الدوري السعودي والذي يعود باولي المواجهات في مرتقبة منذ عدة أسابيع بين الاتحاد والنصر بث مباشر حيث أخذت المباراة ضجة إعلامية كبيرة في السعودية، ويعد الهدف الأول للاعبي الاتحاد في الموسم الحالي هو تحقيق اللقب السعودي بعد خسارته في الموسم الماضي بالجولات الأخيرة والذي فاز به الهلال السعودي ، بينما حقق النصر بث مباشر المركز الثالث في الموسم الماضي، بث مباشر الاتحاد والنصر.

كيفية مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر

رابط مباراة الاتحاد والنصر، يتواجد فريق الاتحاد بث مباشر في المركز الثالث من ترتيب الجدول برصيد نقاط 10 جمعهم من خلال أربعة مباريات محققاً الفوز خلال ثلاثة مباريات والتعادل في مباراة واحدة فقط، الجدير بالذكر أن الشباب السعودي هو من يتصدر ترتيب الجدول السعودي، ويحتل الهلال المركز الثاني من ترتيب الجدول، ويعد اللاعب المصري طارق حامد هو كلمة السر في مواجهة النصر السعودي اليوم والذي يساعد النمور في قتل هجوم الخصم عن طريق قوته البدنية وأسلوب لعبه القوي، بث مباشر الاتحاد والنصر.

نود أن ننوه ونشير إلى أن جميع حقوق البث المباشر تعود لشبكة SSC SPORTS HD التي تمتلك حقوق النقل المباشر والحصري، وأننا هنا عبر موقع كورة في العارضة، ننقل فقط متابعة لحظية بنتيجة المباراة فقط وهو محتوى كتابي فقط وليس محتوى مرئي، وأن متابعة جميع المباريات تكون عبر القناة بكل سهولة.

طريقة مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر

علي الجهة الأخرى يتواجد فريق النصر السعودي بث مباشر في المركز الخامس من ترتيب الجدول برصيد نقاط 9 جمعهم من خلال أربعة مباريات محققاً الفوز خلال ثلاثة مباريات والخسارة في مباراة واحدة فقط، ومن المتوقع أن يبدأ النصر بث مباشر اليوم أمام الاتحاد بقوة هجومية كبيرة لتسجيل اول اهداف المباراة مستغلاً عامل الأرض والجمهور علي عكس الاتحاد السعودي بث مباشر الذي سوف يحاول في عدم استقبال أي اهداف خلال الربع ساعة الأول من المباراة لامتصاص حماس لاعبي النصر، بث مباشر الاتحاد والنصر.

شاهد الآن | مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بالضغط هنا

رابط مباراة الاتحاد والنصر

رابط مباشر الاتحاد والنصر، من المتوقع أن يبدأ فريق الاتحاد بتشكيل مكون من الآتي: حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.الدفاع: حمدان الشمراني – أحمد حجازي – عمر هوساوي. الوسط: أحمد بامسعود – طارق حامد – برونو هنريكي – عبدالرحمن العبود. الهجوم: إيجور كورنادو – عبدالرزاق حمدالله – هارون كمارا، بث مباشر الاتحاد والنصر يلا شوت تويتر.

بينما من المتوقع أن يبدأ فريق النصر امام الاتحاد اليوم بتشكيل مكون من الآتي: حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا. الدفاع: جيسلان كونان – عبد الإله العمري – ألفارو – سلطان الغنام. الوسط: لويس جوستافو – عبدالمجيد الصليهم – عبدالرحمن غريب – سامي النجعي – أندرسون تاليسكا. الهجوم: فينسنت أبوبكر – عبدالرحمن غريب، بث مباشر الاتحاد والنصر يلا شوت.

توقيت البث المباشر لمباراة الاتحاد والنصر

يمكنكم مشاهدة مباشرة الاتحاد والنصر عبر قناة SSC SPORTS HD 1 بتعليق صوتي من المعلق فهد العتيبي في تمام الساعة:

9:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

8:00 مساءاً بتوقيت مصر .

9:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

9:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:00 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:00 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:00 مساءاً بتوقيت العراق .

8:00 مساءاً بتوقيت السودان .

9:00 مساءاً بتوقيت اليمن .

8:00 مساءاً بتوقيت ليبيا .

7:00 مساءاً بتوقيت تونس .

7:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

6:00 مساءاً بتوقيت المغرب .

10:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

9:00 مساءاً بتوقيت البحرين.

10:00 مساءاً بتوقيت سلطنة عُمان.

9:00 مساءاً بتوقيت الكويت .

9:00 مساءاً بتوقيت قطر.

6:00 مساءاً بتوقيت موريتانيا.

9:00 مساءاً بتوقيت جزر القمر .

6:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

زوارنا يتصفحون الآن