3 نوفمبر، 2023 8:21 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
أمينة شلباية: لو جوزي مغسلش أسنانه هطلب الطلاق
أمينة شلباية: لو جوزي مغسلش أسنانه هطلب الطلاق
أمينة شلباية: لو جوزي مغسلش أسنانه هطلب الطلاق

كشفت خبيرة الإيتيكيت والموضة المصرية أمينة شلباية الكثير عن حياتها الشخصية، وسبب رفضها لفكرة الزواج مرة أخرى، كما تحدثت عن الموضة وأصول الإيتيكيت في التعاملات بين الرجل والمرأة والطريقة السليمة في تناول الأطعمة والمشروبات.

جاء ذلك لدى ظهورها في برنامج “أنا سعيد”، الذي يقدمه سعيد جميل، الأربعاء من كل أسبوع على قناة القاهرة والناس، حيث طرحت إحدى متابعات البرنامج سؤالاً عليها يتعلق بنظافة زوجها الشخصية، وماذا يتوجب عليها أن تفعل.

الطلاق مقابل عدم غسل الأسنان

وجاء في السؤال “جوزي طيب وحنين بس مشكلته إنه مش مهتم بنظافته الشخصية سايب دقنه وأسنانه من غير نظافة وزهقت أقله يقولي حاضر ويقلبها هزار ويقول يا بنت دانا بخزي العين علشان محدش يخطفني منك.. أعمل إيه؟”.

ويبدو أن السؤال أثار غضب شلباية التي أجابت على الفور، أنها ستطلب الطلاق لو كان زوجها يرفض أن يغسل أسنانه، مؤكدة أن عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية وغسيل الأسنان غير مقبول بالنسبة لها.

وقالت شلباية ردا على السؤال: أنا لو مكانها ومكنتش خلفت همشي، وأصلا مكنتش هتجوزه من البداية. الستات ليها نفس زي الرجالة، هما الرجالة اللي لهم نفس بس، وفي حاجات أساسيات.

وأضافت أمينة شلباية لو عايز تربي دقنك ومكسل تحلقها هذبها، لكن عدم غسل الأسنان لا مينفعش.

السبب وراء عدم استمرار أمينة شلباية في تقديم البرامج التلفزيونية

وعن عدم استمرارها في تقديم البرامج التلفزيونية أجابت، أوضحت ”كان عندي مشاكل مع المعلنين، في معلنين مكنتش عايزاهم يعلنوا، وأضطر أمسك كريم متأكدة إنه سيسيء للناس وأتكلم عليه كويس، فمش بعد العمر ده كله هفقد ثقة الناس“.

وعن سبب عدم زواجها مرة أخرى، قالت خبيرة الإيتيكيت المثيرة للجدل، أنها لم يعد لديها الوقت أو الخُلق للعناية برجل من جديد، موضحة ”ماعنديش وقت وخلق وولادي صغيرين جدا ومامتي عايشة معي وكبرت على ذلك“.

من هي أمينة شلباية؟

أمينة شلباية، والبالغة من العمر (54 سنة)، هي ملكة جمال مصر لعام 1988 درست بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وعملت بعد تخرجها في مجال عروض الأزياء، قبل أن تتجه إلى تقديم برامج الموضة والعناية بالبشرة.

 

زوارنا يتصفحون الآن