4 نوفمبر، 2023 10:19 مساءً
لوجو الوطن اليوم
إذا كنت تريد الهجرة.. أيرلندا تدفع 84 ألف يورو للانتقال إلى منزل على جزيرة جميلة
إذا كنت تريد الهجرة.. أيرلندا تدفع 84 ألف يورو للانتقال إلى منزل على جزيرة جميلة

أيرلندا تدفع ما يصل إلى 84000 يورو (حوالي 92000 دولار) للانتقال إلى منزل على جزيرة جميلة إذا كنت تريد الهجرة، تعرف علي التفاصيل كاملة أدناه للتقديم لهذه الفرصة.

حصريًا على صحيفة (الوطن اليوم) الإلكترونية، نقدم لكم فرصة رائعة للهجرة حيث أيرلندا تدفع 84 ألف يورو للانتقال إلى منزل على جزيرة جميلة.

شرح الهجرة إلي أيرلندا

تشكل جزرنا الساحلية ومجتمعاتها جزءًا لا يتجزأ من نسيج الريف الأيرلندي. كما أنها جزء لا يتجزأ من تراث الدولة ولها أهمية خاصة في الثقافة الأيرلندية. هناك حوالي 30 جزيرة قبالة سواحل أيرلندا معزولة يوميًا بسبب المد، ولا ترتبط بالبر الرئيسي بجسر أو جسر، ولديها سكان دائمون على مدار العام وليست ملكية خاصة.

تعتبر خدمات النقل الجيدة والبنية التحتية المتطورة من الشروط الأساسية الهامة للحفاظ على سكان الجزر. تهدف الدائرة إلى السعي إلى تلبية هذه المتطلبات من خلال الاستثمار الجاري ورأس المال عبر الدائرة نفسها ومن خلال الإدارات والمؤسسات الأخرى ذات الصلة. جزرنا الحية هي سياسة وطنية لمدة 10 سنوات لهذه الجزر البحرية، وقد تم نشرها في يونيو 2023.

الهدف من هذه السياسة هو ضمان أن المجتمعات المستدامة والنابضة بالحياة يمكن أن تستمر في العيش – والازدهار – على الجزر البحرية لسنوات عديدة قادمة. ويرتبط بهذا الهدف طموحنا في أن يتمكن زوار الجزر من الاستمرار في تجربة وتقدير الثقافة الفريدة والتراث والثراء البيئي الذي توفره الجزر. وقد تم تطوير سياسة الحكومة الكاملة هذه بعد عملية تشاور واسعة مع مجتمعات الجزر وأصحاب المصلحة الآخرين.

نقلًا عن موقع حكومة أيرلندا.

• كندا تسمح لدولة عربية السفر والدخول بدون فيزا.. طالع التفاصيل

أهداف برنامج الهجرة إلي أيرلندا:

تستند السياسة إلى خمسة أهداف إستراتيجية رفيعة المستوى، حددها سكان الجزر أنفسهم على أنها ذات أهمية رئيسية للمستقبل المستدام لمجتمعاتهم:-

■ تنشيط مستويات السكان في الجزر.

■ تنويع اقتصادات الجزر.

■ تعزيز خدمات الصحة والرفاهية.

■ تمكين مجتمعات الجزيرة.

■ بناء مستقبل ذكي ومستدام.

كيفية التقديم الي هجرة أيرلندا؟

■ يمكنك التعرف علي التفاصيل كاملة عبر الموقع الرسمي للحكومة والتقديم للهجرة بنفسك بشكل مباشر (مــن هــنــا).

الموعد النهائي للتقديم:

■ مفتوح الآن.

زوارنا يتصفحون الآن