4 نوفمبر، 2023 2:45 مساءً
لوجو الوطن اليوم
ابن أحمد الفيشاوي من زوجته الألمانية.. أخفاه عن الجميع واعترف به عبر “السوشيال ميديا”
ابن أحمد الفيشاوي من زوجته الألمانية.. أخفاه عن الجميع واعترف به عبر "السوشيال ميديا"

فاجأ الفنان المصري أحمد الفيشاوي متابعيه عبر “إنستغرام”، بنشره مجموعة من الصور التي جمعته للمرة الأولى بابنه تيتوس، من زوجته الألمانية، وذلك بعد سنوات من عدم الاعتراف به وإنكار نسبه إليه.

أحمد الفيشاوي، ظهر برفقة زوجته الأجنبية ونجله الذي لم يتخط عمره السنوات العشر، داخل حمام سباحة، وبدت عليهم السعادة بعودة لقائهم واجتماعهم معا مجدداً، ففي بعض الصور كان يقبلها، والبعض الآخر يتناولون الطعام داخل أحد المطاعم.

أعرب الفنان المصري عن سروره بلقائه بابنه الذي غاب سنوات عنه، وظهر ذلك من خلال تعليقه على الصور التي نشرها، إذ قال: “مرحباً بك في منزلك يا بني… أحبك تيتوس ودانيس العائلة أولاً”.

حالة من الجدل أثارها الفيشاوي، بعدما اعترف أخيرا بنسب طفله إليه، حيث تساءل متابعوه عن تفاصيل هذا الزواج، ولماذا لم يظهر معه إلا بعد مرور هذه السنوات، فيما أكد آخرون وجود شبه كبير بينهما، مستشهدين بإحدى الصور التي نشرها سابقاً في المرحلة العمرية نفسها لنجله، كان فيها برفقة والده الراحل الفنان فاروق الفيشاوي.

لم تكن هذه المرة الأولى التي ينشر فيها الفيشاوي، صورة لنجله من زوجته الأجنبية، لكنه في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، شارك متابعيه بصورة له مرتدياً فيها ملابس رياضة الكاراتيه، معلقاً عليها قائلا: “ابني أصبح قوياً وبطلاً”، وأثار حينها حالة من التساؤلات حول هوية هذا الطفل، لكنه لم يحسم هذا الجدل ولم يوضح أنه نجله.

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب تحذف تعليقها بعد طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

كانت هند الحناوي، طليقة الفيشاوي، ووالد ابنته لينا، أول من كشفت عن سر ابنه من زوجته الأجنبية، إذ أعلنت في تصريحات صحافية في العام 2020، أن ابنتها اكتشفت وجود شقيق لها في ألمانيا وتحبه كثيراً.

وعقب هذه التصريحات أكد محام مصري يدعى شعبان سعيد، أنه فوجئ بسيدة ألمانية تتواصل معه من أجل رغبتها في إثبات نسب طفلها لوالده أحمد الفيشاوي، إلى أن أعلن الأخير نسبه إليه مطلع العام الجاري، من دون أن يوضح تفاصيل حول هذا الزواج، بخاصة بعدما وصفها متابعوه بأنها “غير شرعية”.

وبذلك يكون للفيشاوي، ابنة يبلغ عمرها 18 عاما من طليقته المصرية هند الحناوي، والتي لم يعترف بنسبها إلا بعد سنوات من الصراع داخل محاكم الأسرة، وطفله تيتوس، من زوجته الألمانية التي ظهرت عليه حالة الانسجام معها.

زوارنا يتصفحون الآن