4 نوفمبر، 2023 11:15 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
اكسب أكثر من 80 دولار يومياً (mena yougov) عبر اللعب على جوالك
اكسب أكثر من 80 دولار يومياً (mena yougov) عبر اللعب على جوالك

اكسب من الانترنت من هذه اللحظة للربح عبر الانترنت من خلال تحميل الألعاب واللعب عبر جوالك الذكي وأكسب 5 دولار مقابل كل ساعة من لعب الألعاب الاستراتيجية المباشرة أو ما تعرف بألعاب اون لاين.

اكسب المال من الانترنت من اللعب مثل هذه النوع من الألعاب صغاراً وكبارً فأغلب الشباب اليوم يقضي ساعات طويلة في لعب الألعاب الإلكترونية ذات استراتيجية اون لاين دون فائدة لكن مع هذا الموقع ستربح في اليوم أكثر من 50 دولار يومياً عبر موقع mena yougov.

اقضي وقت من التسلي واربح المال من الانترنت فما أسهل هذه الطريقة التي ستحصل على مبلغ 5 دولار على كل ساعة ستقضيها في اللعب في هذه الألعاب التي يوفرها هذا الموقع الإلكتروني الرهيب.

أقضي وقتك بثمن ودع الماضي الذي كنت تخسر فيه قيمة الانترنت وضياع الوقت بدون فائدة وأحصل على المال مقابل اللعب واللعب فقط فأمامك الان فرصة كبيرة تستطيع من خلالها الحصول على المال مع وقت من التسلية والمرح.

طريقة كسب المال من الموقع:

في البداية سيتوجب عليك الضغط على رابط الموقع الالكتروني المتواجد في اسفل هذه المقالة وعندما تظهر لك واجهة الموقع الرئيسية ستحتاج إلى تسجيل الاشتراك ووضع بياناتك الشخصية أنهي هذه الإجراءات وانشئ حسابك الخاص في الموقع لتستخدمه في الربح واللعب داخل الموقع الألعاب التي تريدها وأربح خمسة دولار عن كل ساعة تقضيها داخل الموقع.

وبعد الانتهاء من تسجيل الاشتراك ستجد في الصفحة الرئيسية ما يقارب 15 لعبة من ضمنها ببجي وفري فاير وصراع العروش وغيرها من الألعاب الشهيرة .. اختر أي لعبة تريد واضغط عليها سيظهر لك إعلان شاهده حتى النهاية وستفتح اللعبة مباشرة بعد ذلك أبدأ اللعب وستحصل على كل ساعة من الوقت على مبلغ خمسة دولار وكلما زاد وقتك على الموقع زادت أرباحك منه.

ويمكنك التبديل بين الألعاب الموجودة وكلما كان تقييمك أعلى ضمن اللعبة ستزيد نسبة الأرباح التي يعطيك إياها الموقع عن لعب في كل ساعة وستحصل على 6 دولار ثم 7 دولار عن كل ساعة لعب وهكذا.

وهناك في الموقع طريقة أخرى تستطيع من خلالها كسب المال من الانترنت وهي طريقة دعوة الأصدقاء عن طريق رابط الدعوة وهذه العملية ستفيدك برفع أرباحك في الموقع وتقوية حسابك.

للخول الموقع: (مــن هــنــا).

بهذه السهولة ستحصل على أرباح يومية عالية من الألعاب فقط ويمكنك سحب الأرباح بسهولة عن طريق المحفظة الالكترونية التي تختارها وبحسب المتاح في بلدك.

زوارنا يتصفحون الآن