4 نوفمبر، 2023 12:14 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
الصدمات تتواصل.. صلاح يتلقى ضربة موجعة بعد قرار مفاجئ من إدارة ليفربول
الصدمات تتواصل.. صلاح يتلقى ضربة موجعة بعد قرار مفاجئ من إدارة ليفربول
محمد صلاح

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم الإثنين، بأن الدولي المصري محمد صلاح قد تلقى صدمة قوية، وذلك بعد نحو ساعات من خسارة فريقه أمام نادي نوتنجهام فورست في المباراة التي أقيمت بينهما، وجعلت الفريق يتراجع في جدول الترتيب إلى المركز السابع بفارق وصل لنحو 11 نقطة كاملة عن المتصدر أرسنال وبفارق 5 نقاط عن المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

صدمة قوية لمحمد صلاح بسبب قرار ليفربول

أشارت صحف إنجليزية في الساعات الأخيرة بأن هناك غضب كبير من جانب إدارة نادي ليفربول بسبب النتائج التي يحققها الفريق في الفترة الماضية والتي جعلت ترتيبه يصل إلى المركز السابع في جدول البريميرليج، هو ما يهدد النادي بخسارة فرصه للحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم القادم، وهو ما يعني خسائر مالية كبيرة وضخمة قد ترهق ميزانية النادي الإنجليزي.

وأوضحت الصحف، بأن ليفربول قد بدأ في تجهيز خطة للتعامل مع الوضع في حال عدم صعود الفريق إلى دوري أبطال أوروبا، وسيكون أول بنودها هو بيع بعض اللاعبين الكبار من أجل تقليل سقف الرواتب.

طالع أيضًا | محمد صلاح ليس الأول.. أسرع 10 لاعبين في العالم لعام 2022

موقف ليفربول من بيع محمد صلاح

وأكدت التقارير بأن ليفربول قد يوافق على بيع محمد صلاح في حال وصول عرض مالي بقيمة مالية تصل لنحو 50-60 مليون باوند على أقل تقدير، وهذا بسبب كون الدولي المصري هو الأعلى أجرًا بين كل اللاعبين في نادي ليفربول خلال الوقت الحالي.

يذكر بأن صلاح كان قد جدد عقده مع النادي الإنجليزي خلال الصيف الماضي، حيث وقع صلاح على العقود تجعله مستمر في صفوف الريدز لمدة خمس سنوات مقبلة، وذلك مقابل أعلى راتب في تاريخ النادي الإنجليزي، حيث يتحصل الدولي المصري على نحو 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا أي نحو 1.6 مليون باوند بشكل شهري، وهو ما يجعل في المراكز الخمس الأولى بالبريميرليج من حيث الراتب مع كريستيانو رونالدو ودي خيا نجمي مانشستر يونايتد وكيفين دي بروين وهالاند نجمي مانشستر سيتي.

زوارنا يتصفحون الآن