4 نوفمبر، 2023 12:10 مساءً
لوجو الوطن اليوم
تفاصيل سرقة مدير أعمال أموال شيرين عبد الوهاب
تفاصيل سرقة مدير أعمال أموال شيرين عبد الوهاب
تفاصيل سرقة مدير أعمال أموال شيرين عبد الوهاب

كشف حسام لطفي، محامي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، عن تفاصيل جديدة تتعلق بقضية اتهام أحد المنتجين بالاستيلاء على صفحاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقناة يوتيوب، وتقديم بلاغ عاجل للنائب العام بحقه.

وقال لطفي في تصريحات جديدة إن أحد مدراء أعمال شيرين عبد الوهاب كان يملك جميع الصلاحيات، وبحكم ذلك تعاقد على استغلال كافة مصنفاتها بالكامل مع شركة هو أحد الشركاء فيها.

وأضاف المحامي: “وبناء على ذلك كان معه جميع عائدات الأغاني الخاصة بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وورطها في دعوة ضد شركة روتانا بعد اتهامها بتسريب أغانٍ”.

اقرأ أيضًا: ليلى علوي تعيد التعاون مع بيومي فؤاد في السينما للمرة الثالثة

وأوضح: “تقدمنا ببلاغ إلى النائب العام، وهو على ذمة التحقيق حاليا، وأرفقنا السجل التجاري الخاص به وأنه متعاقد مع الشركة التي يمتلكها بالمخالفة للواقع، وأنه لا يمتلك الحق في بيع مصنفاتها واستغلالها بهذا الشكل”.

كما لفت حسام لطفي: “الفنانون عادة يتعاقدون مع شخص له خبرة في التعاملات التجارية، ويثقون فيهم وللأسف أحيانا يتم استغلال الصلاحيات دي، الفنانة شيرين لم تحصِّل أي أموال من مواقع التواصل الاجتماعي رغم أن لها مبالغ ضخمة”.

واختتم حديثه: “هذا الرجل الذي استغل شيرين عبدالوهاب، كانت لديه الجرأة في إنكار جميع التهم الموجهة له، وإن شاء الله سنلتقي بمكتب النائب العام”.

تفاصيل البلاغ

ووفق البلاغ الذي قدمه محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب  للنائب العام، فإن المتهم تعاقد مع شركة أنغامي وقام بنشر أغنية “بحلفلك” من دون الحصول على موافقة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما قام بالتعاقد مع موقع “سبوتيفاي” من دون الحصول على إذن منها.

ومن المواقع التي استولى عليها، بحسب البلاغ أيضًا، قناتها على اليوتيوب التي يقوم بنشر الأغاني عليها من دون موافقتها، ويقوم بالحصول على الإيرادات الناتجة من نشر هذه الأغاني لنفسه، بالإضافة إلى استيلائه على مواقع “فيسبوك” و”X” و “إنستغرام” و”تيك توك” الخاصة بها، كما يمنعها من نشر أو تنزيل أغنياتها والترويج لحفلاتها عبر هذه المواقع.

وأضاف البلاغ أن المتهم قام بنشر الأغاني الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب لإيهام جميع المشاهدين أنها هي التي تقوم بالنشر على تلك المواقع، وذلك من دون حصوله على تصريح؛ ما سبب لها أضرارًا جسيمة، وقضي في إحدى المرات بالتعويض ضد الشاكي لقيام المشكو في حقه بنشر أغانٍ تخص تعاقد شيرين عبد الوهاب مع شركة ما، والأدهى من ذلك أصبح المشكو في حقه المسيطر على قناتها بموقع اليوتيوب، حتى إنها لا تستطيع التعامل نهائيًا مع الموقع.

وذكر البيان أن المشكو في حقه استولى على الصفحة الرسمية للنجمة شيرين عبدالوهاب وقام بنشر أغنية “عم القماص” عليها من دون موافقتها.

زوارنا يتصفحون الآن