4 نوفمبر، 2023 2:54 مساءً
لوجو الوطن اليوم
حقيقة رسالة عبلة كامل للاعب محمد صلاح
حقيقة رسالة عبلة كامل للاعب محمد صلاح
حقيقة رسالة عبلة كامل للاعب محمد صلاح

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حساب غريب وموثق كتب عليه اسم الفنانة المصرية عبلة كامل، أكد الكثيرون من جمهورها بأنه “مزيف”، وتسبب في غضب جماهير نادي اتحاد جدة السعودي.

الحساب المزيف لعبلة كامل وجه رسالة للاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، طالبه فيها بعدم مغادرة ليفربول، أو الانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي.

وجاء في الحساب المزيف الذي يحمل اسم عبلة كامل: “أنا بحبك زي ابني رسالة مني خليك في ليفربول وانت مشرفنا والله”.

وتابع: “بلاش الاتحاد يا ابو صلاح دي خطوة الاعتزال إحنا مستنيين منك أكتر من كده”

وأثارت الرسالة، جدلا واسعا بين الكثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، كما أدى إلى غضب جماهير اتحاد جدة، حيث قام الكثرون بوضع تعليقات غاضبة فيما أكد آخرون أن الحساب مزيف لأن لغة الرسالة لا تمت للفنانة الكبيرة، فقال واحد من جمهور “اتحاد جدة” غاضبًا: “ماذا ننتظر منهم حتى صلاحهم ما نريده”

ليرد عليه آخر قائلًا: “مع إحترامي للدوري السعودي إلا أنه إذا انتقل محمد صلاح إلى هذا الدوري فإنه سيقضى على حلمه بالفوز بالكرة الذهبية”، فيما علق ثالث قائلا: “ماعليك منها يافندم تعال يابو مكة”

قال رابع: “يحسبون صلاح بياخذ الكره الذهبيه بوجود امبابي وفيني وهالاند! صلاح الموسم الجاي بيكون على دكة ليفربول وتذكروا كلامي”.

اقرأ أيضًا: أنغام عن فشل زيجاتها.. لم أكن حذرة وبعضهم أعطيته أكثر من قيمته

من ناحية أخرى دافع عدد من الجمهور عن الفنانة الكبيرة حيث قال أحد المتابعين: “ليست عبلة كامل”، وأكد حساب يحمل اسم “أبو ناصر” أن الحساب ليس لعبلة كامل فكتب: “الفنانة لا تكتب أبو صلاح”.

وعلقت إحدى المتابعات قائلة: “أكونت فيك قولنا ملهاش أي سوشيال ميديا”.

جدير بالذكر أن عبلة كامل لا تملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة (فيسبوك وتويتر وإنستغرام).

زوارنا يتصفحون الآن