4 نوفمبر، 2023 2:15 مساءً
لوجو الوطن اليوم
حورية فرغلي تتعرض لموقف محرج خلال حضورها حفل ملكة جمال مصر
حورية فرغلي تتعرض لموقف محرج خلال حضورها حفل ملكة جمال مصر
حورية فرغلي تتعرض لموقف محرج خلال حضورها حفل ملكة جمال مصر

تعرضت الفنانة المصرية حورية فرغلي لموقف محرج خلال حضورها الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال مصر الذي أقيم يوم أمس السبت، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة.

حورية سقطت فجأة من على سلم الحفل، لكن سريعا تدخل المنظمون لإنقاذها ومساعدتها في النهوض مرة أخرى، إذ استكملت الحفل بصورة طبيعية، ويبدو أنها لم تتأثر بهذه الواقعة.

تشارك حورية فرغلي في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال مصر، بعد غياب 21 عاما عن ظهورها في هذه المسابقة، إذ فازت باللقب نفسه في عام 2002، واتجهت بعد ذلك للمشاركة في الحياة الفنية.

اقرأ أيضًا: شيماء سيف تشن هجوما على ملابس الفتيات الجريئة في المصايف

وبمشاركتها في عضوية لجنة تحكيم هذا الحفل، تكون الفنانة المصرية قد استعادت نشاطها الفني، بعد الجراحة التي خضعت لها مطلع شهر آب (أغسطس) الماضي، إذ اضطرت لاستئصال الرحم بالكامل نتيجة إصابتها بأورام سرطانية فيه.

حورية فرغلي كانت قد كشفت، عن أن حالتها الصحية أصبحت أفضل بعد إجراء هذه الجراحة، وترغب في استعادة نشاطها الفني، لكنها لا تعرف سبب عزوف شركات الإنتاج عن مشاركتها في الأعمال الفنية، على الرغم من مطالبة جماهيرها بظهورها في أعمال جديدة.

كذلك أوضحت أنها انتهت من تصوير مشاهد فيلمها الجديد “ظلال مهجورة” الذي يشهد عودتها للسينما بعد غياب أربع سنوات، حيث كان آخر فيلم لها في عام 2019 بعنوان “استدعاء ولي عمر”.

“ظلال مهجورة” تدور حوادثه حول جريمة قتل غامضة، ويشارك في بطولته مجموعة من الفنانين العرب أبرزهم: السوري رشيد عساف، والمصري حسن عبد الفتاح، والإماراتي منصور الفيلي، والسورية نادين، والسوري زهير عبد الكريم وهيا القايدي من الإمارات وعبير اليوسف من مصر، وولاء عزام ودلع نادر، ولين برازي وأيوب الحجلي.

زوارنا يتصفحون الآن