4 نوفمبر، 2023 6:46 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
رانيا يوسف تعيش فترة نشاط سينمائي وتشارك في 3 أفلام دفعة واحدة (صور)
رانيا يوسف تعيش فترة نشاط سينمائي وتشارك في 3 أفلام دفعة واحدة (صور)
رانيا يوسف

تعيش حاليا الفنانة المصرية رانيا يوسف فترة من النشاط السينمائي، وتشارك في 3 أفلام دفعة واحدة، حيث انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها كضيفة شرف في فيلم “اثنين للإيجار” مع الفنانين بيومي فؤاد ومحمد ثروت، وتجسد رانيا خلال الأحداث شخصية ممثلة مشهورة يحدث بينها وبين بيومي وثروت عدد من المواقف الكوميدية.

فيلم “اثنين للإيجار” تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي على، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومي فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتي يشاركن كضيفات شرف إسعاد يونس، ميرهان حسين، ناهد السباعي، ثراء جبيل وعدد آخر من الفنانين.

رانيا يوسف

كما تستكمل رانيا يوسف تصوير مشاهد فيلمها الجديد “ملك” خلال الفترة المقبلة، حيث صورت عددًا من مشاهد الفيلم خلال الفترة الماضية، والفيلم من تأليف وإخراج أيمن رفاعي، وتقدم رانيا في العمل دراما الرعب من خلال شخصية “ملك” التي تمتلك هبة من الله بأن ترى الأحداث المستقبلية، وذلك يتسبب لها بالكثير من المشاكل في حياتها.

رانيا يوسف

وتواصل حاليا الفنانة رانيا يوسف تصوير فيلمها الجديد الذى يحمل اسم “التاروت” مع الفنانة سمية الخشاب، وهو من تأليف معتز المفتي وإخراج إبرام نشأت، ويسجل تعاون رانيا يوسف وسمية الخشاب بعد 21 سنة من عرض مسلسل “عائلة الحاج متولى” مع النجم نور الشريف حيث ساهم العمل في شهرتهما.

رانيا يوسف

مسلسل “عائلة الحاج متولى” تم عرضه عام 2001، من تأليف مصطفى محرم وإخراج محمد النلقي وبطولة نور الشريف، ماجدة زكى، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، نورهان، مونيا، انعام سالوسة، عايدة رياض، ميمي جمال، مجدى كامل، رجاء الجداوي، ممدوح وافى، حسين الشربيني، فادية عبد الغنى، محمد الدفراوي، عثمان محمد على وعدد كبير من الفنانين.

 

 

صور رانيا يوسف

 

صور رانيا يوسف

 

صور رانيا يوسف

 

صور رانيا يوسف

 

صور رانيا يوسف

زوارنا يتصفحون الآن