4 نوفمبر، 2023 1:14 مساءً
لوجو الوطن اليوم
ريم طارق ترفض الاعتذار لحورية فرغلي
ريم طارق ترفض الاعتذار لحورية فرغلي
ريم طارق ترفض الاعتذار لحورية فرغلي

رفضت طليقة مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش، ريم طارق، الاعتذار من الفنانة المصرية حورية فرغلي، بعد أن ألمحت أن زوجها خانها مع فنانة ثالث حرف من اسمها هو “الراء”.

وأوضحت ريم طارق في لقاء لها مع برنامج “قعدة ستات” أنها لم تسئ لفرغلي، لأنها لم تذكر اسمها في قصة الخيانة التي كشفتها للإعلام.

وأكدت ريم أن حورية فرغلي غير غاضبة منها، معلقة: “حورية فرغلي قالت إني ماذكرتش اسمها وإني قلت حرف بس، وهي مش زعلانة وأنا ماجبتش سيرتها، ومش هعتذر لأنني لم أكشف اسم الشخصية”.

وأضافت أنها لن تحاسب المرأة التي جمعتها علاقة مع شاكوش، بل ستحاسب زوجها الذي لم يحترم علاقتهما، وقالت: أنا ما أحاسبش ست، الشخص ده لو مكتفي بالبنت اللي اتجوزها مش هيبص لحد، الناس بتقولي أبسط حاجة روحي لجوزك مش هروح للغريبة أقولها ليه بتعملي كده، ولا هقعد أحارب في الناس، أنا بشوف أن الشخص لو مش محترم الشخصية اللي معاه خلاص يسيبه لحد تاني يقدره ويحترمه.

اقرأ أيضًا: أحمد سعد ينشر فيديو لـ علياء بسيوني إشارة لاقتراب الصلح بعد الطلاق

خيانة مع فنانة معروفة

وكشفت ريم طارق أن حسن شاكوش خانها مع ممثلة مشهورة كانت تعاني من وعكة صحية، رفضت ذكر اسمها لكنها بينت أن الحرف الثالث من اسمها هو حرف الراء.

وقالت ريم طارق: كنا في نهار شهر رمضان، كان في ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية تالت حرف من اسمها “ر” راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي؟.

وتابعت أن الممثلة عمدت إلى الاتصال بها خلال لقاء جمعها بحسن شاكوش، قائلة: قعدت 30 يوم في شهر رمضان أشوف حاجات زي كده ومختلفة وفي وقت من الأوقات الفنانة دي حبت تسمعني صوتها كانوا مع بعض وقعدت تضحك.. حلال عليها.

زوارنا يتصفحون الآن