4 نوفمبر، 2023 11:09 مساءً
لوجو الوطن اليوم
صحيفة إسبانية: عقبة وحيدة تهدد قبول ميسي لعرض برشلونة الرسمي
صحيفة إسبانية: عقبة وحيدة تهدد قبول ميسي لعرض برشلونة الرسمي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير إسبانية أن مسؤولو برشلونة برئاسة خوان لابورتا يستعدون لتقديم عرض رسمي للأرجنتيني ليونيل ميسي للعودة مرة أخرى لصفوف برشلونة بعد موسمين في صفوف باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة (سبورت) الإسبانية في تقرير ترجمه (الوطن الرياضي) عن العرض الرسمي الذي يستعد برشلونة لتقديمه إلى بولجا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، على أن يكون لاعبًا جديدًا في برشلونة.

وأكدت الصحيفة ، أن الدوري الإسباني وافق على الخطة المالية التي قدمها برشلونة ، ولكن بنسبة 40٪ ، ما يعني أنه يمكن لبرشلونة تسجيل لاعبين بقيمة 40 مليونًا من كل 100 مليون يورو من الدخل مع النادي.

• سكاي سبورتس توضح موقف ميسي من العودة إلى برشلونة في عام 2023

وأشارت إلى أنه وفقًا لذلك ، يستعد برشلونة لتقديم عرض رسمي لميسي ، لكن لا يمكنه تقديم ضمانات بإمكانية تسجيله في صفوف الفريق.

العقبة التي تقف في طريق قبول ميسي للعرض المرتقب هي أن برشلونة سيأخذ بعض الوقت لتوفير المال الكافي للتعاقد مع اللاعب ، حيث سيحتاج أولاً إلى التخلص من عدة لاعبين ، الأمر الذي يستغرق أسابيع على الأقل ، لكن الأرجنتيني. النجم لن ينتظر طويلا.

وشددت الصحيفة على أن ميسي يريد العودة لبرشلونة لكنه لن يستمر بدون ناد لفترة طويلة مثلما حدث في صيف 2021 عندما غادر البلوجرانا خاصة أنه تلقى عدة عروض من الهلال السعودي. وانتر ميامي.

زوارنا يتصفحون الآن