4 نوفمبر، 2023 12:04 مساءً
لوجو الوطن اليوم
فرصة عمل في الإمارات للعمل مدير تجربة الضيوف
فرصة عمل في الإمارات للعمل مدير تجربة الضيوف
فرصة عمل في الإمارات للعمل مدير تجربة الضيوف

فرصة عمل في الإمارات للعمل كمدير تجربة الضيوف بعقد دائم لمدة سنة قابلة للتجديد في فندق One&Only بتمويل كامل وتشمل مرتب شهري والإقامة ومميزات أخري، قدم الآن.

الدولة :

■ الإمارات العربية المتحدة.

المدينة :

■ دبي : Dubai

اسم مؤسسة العمل :

■ فندق “One&Only”.

اسم الوظيفة :

■ مدير تجربة الضيوف.

يلمع فندق ون آند أونلي رويال ميراج في قلب دبي الجديدة النابض بالحياة، وتحيط به الرمال الخاصة والحدائق الفخمة، وهو ملاذ للروعة التقليدية حيث يجتمع الرفاهية والإثارة بشكل رائع.

بفضل المعرفة الوفيرة والكرم، نتوقع كل احتياجات ضيوفنا ونتجاوز التوقعات. سواء كنا نصمم يوما عائليا مثاليا في الخارج أو نرتب عشاء رومانسيا خاصًا، فإننا نتعامل مع كل شيء بالخيال لإثارة شعور بالمرح والاكتشاف والمغامرة. هذه ليست مهمتنا فحسب، بل هي شغفنا.

ومع النمو العالمي لعلاماتنا التجارية، ستكون جزءا لا يتجزأ من نجاح المنتجع وسيتجاوز دورك تطوير العلاقات المحتملة مع ضيوفنا وزملائنا. حيث ستكون نقطة الاتصال الرئيسية لجميع الضيوف: قبل الوصول وفي المنزل وبعد الإقامة.

يشمل ذلك الاتصال عبر لوحة مفاتيح الفندق ومكتب الاستقبال وخدمات النقل بالقوارب الفاخرة وقسم الحجوزات. قم بالترويج لـ One&Only Royal Mirage بطريقة احترافية وواسعة الاطلاع ومهذبة لكل من الضيوف الداخليين والمحتملين.

للتأكد من تلبية جميع توقعات الضيوف وتجاوزها طوال فترة إقامتهم في المنتجع. أن تكون على دراية بجميع معايير المنتجع وسياساته وإجراءاته لضمان إدارة القسم بفعالية وكفاءة.

أن تكون على دراية بجميع مرافق المنتجع والمطاعم والمعالم السياحية المحلية وغيرها من نقاط الاهتمام، حتى تتمكن من الترويج والإجابة على جميع الاستفسارات المتعلقة بالخدمات والاستفسارات المتنوعة للغاية من الضيوف. بالإضافة إلى ذلك، دفع الفريق لتقديم تجربة ممتعة وغير عادية في ون آند أونلي والتأكد من أننا دائمًا “نذهل ضيوفنا”.

الدول المتاحة للتقديم :

■ المتقدمون من جميع دول العالم متاح لهم التقديم.

ملاحظات :

■ لا يوجد حد أقصي للعمر.

■ لا تحتاج شهادة لغة للتقديم للعمل.

■ لا يوجد رسوم عند ارسال الطلب.

اقرأ أيضًا: فرص عمل في ميونخ بألمانيا ممولة بالكامل لمتحدثي اللغة الألمانية والعربية

مميزات العمل :

■ راتب شهري.

■ تأمين صحي.

■ حوافز شهرية.

■ عمل بدوام كامل.

■ بيئة العمل متعددة الجنسيات.

الملفات المطلوبة :

■ سيرة ذاتية (مــن هــنا).

كيفية التقديم للعمل:

■ للتقديم على هذه الفرصة بشكل مباشر (مــن هــنا).

■ اضغط علي كلمة “Apply now” هناك ثم اتبع الخطوات واملء بياناتك.

معايير القبول :

■ ينبغي أن يتمتع بخبرة في منصب مماثل في المنتجعات الفاخرة أو فنادق الخمس نجوم، والذي سيتمتع بسمعة كونه شريكًا موثوقًا وتعاونيًا للأعمال.

■ مهارات تواصل ممتازة تحدثًا وكتابة باللغة الإنجليزية أو لغة أخرى. تعتبر تجربة الشرق الأوسط / مجلس التعاون الخليجي ميزة.

آخر موعد للتقديم :

■ مفتوح الآن لحين اكتمال العدد.

زوارنا يتصفحون الآن