3 نوفمبر، 2023 6:45 مساءً
لوجو الوطن اليوم
لهذا السبب.. أمن مهرجان القاهرة السينمائي يمنع هند عاكف من الدخول
لهذا السبب.. أمن مهرجان القاهرة السينمائي يمنع هند عاكف من الدخول
لهذا السبب.. أمن مهرجان القاهرة السينمائي يمنع هند عاكف من الدخول

كشفت النجمة المصرية هند عاكف عن تعرضها لموقف محرج أثناء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44.

وأثناء دخول هند عاكف وهي مرتدية فستان لونه أبيض، عليه صور لفنانين قدامى، حيث وجد أمن المهرجان أن الفستان لا يتناسب مع المهرجان، لأنه ضد فكرة الـ”دريس كود” التي وضعها رئيس المهرجان الفنان حسين فهمي

ورفض أمن المهرجان دخولها ولكنها تمكنت من الدخول بعد خلاف مع الأمن وارتفاع صوتها بشكل كبير قائلة: “مينفعش أبدا اللي بيحصل معايا دا أنا فنانة ومن حقي أدخل”.

وظهرت هند عاكف مرتدية فستان مزود بطبعات لوجوه أشهر نجوم الفن الحاضرين والراحلين مثل حسين فهمي ومحمود عبد العزيز وصباح وأحمد زكي وعادل إمام ونعيمة عاكف وغيرهم من النجوم.

وانطلقت فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مساء اليوم الأحد، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر الجاري.

وعرض في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته الـ 44، فيلم The Fabelmans للمخرج ستيفين سبيلبرج، وهو من بطولة، جابريل لابيل، ميشيل ويليامز، بول دانو، سيث روجن، جيني برلين، جوليا باترز، روبن بارتليت، كيلي كارستن، جود هيرش، إيزابيل كوسمان، كوبر دودسون، ومن تأليف ستيفين سبيلبرج و توني كوشنر، وإخراج ستيفين سبيلبرج.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى سامي فابلمان ينشأ في فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية في ولاية أريزونا، ويكتشف كيف يمكن أن تساعده قوة الأفلام على رؤية الحقيقة، ويستمد الفيلم مصدر إلهامه من حياة مخرجه سبلبيرج.

زوارنا يتصفحون الآن