5 نوفمبر، 2023 7:24 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
مبادرات محمد بن راشد العالمية تقدم مساعدات مالية تصل 500 دولار شهريًا لكل عائلة
مبادرات محمد بن راشد العالمية تقدم مساعدات مالية تصل 500 دولار شهريًا لكل عائلة

أعلنت مبادرات محمد بن راشد العالمية عن استعدادها لتقديم مساعدات مالية لجميع الأسر الفقيرة تصل الى 500 دولار شهريًا.

وقد أعلن محمد بن راشد عن استعداد مبادرات محمد بن راشد العالمية لدعم جميع العائلات الفقيرة في البلدان العربية وخصوصا في سوريا ولبنان واليمن ومصر وليبيا وغيرها من الدول العربي التي تعاني من مشاكل وأزمات اقتصادية ونسبة فقر كبيرة، وقال محمد بن راشد استعداده لدفع مساعدات مالية لجميع العائلات الفقيرة والتي بحاجة الى مساعدة مالية.

حيث تعاني معظم الشعوب العربية من مشاكل اقتصادية وأزمات كبيرة بسبب الحروب التي دمرت البنية التحتية في غالب البلاد العربية، وخصوصا في سوريا واليمن وغيرها، حيث مبادرات محمد بن راشد العالمية قدمت مساعدات مالية للكثير من العائلات تصل قيمتها الى 500 دولار شهريًا على مدى ثلاث سنوات وفي أي مكان تسكن فيه يتم تحويل الأموال اليك.

قد يهمك أيضاً : حاضنة الأعمال الخيرية: تفعيل رابط التسجيل في المنحة المالية بقيمة 300 دولار لشهر أغسطس

طريقة التسجيل في الرابط جدا سهلة حيث يجب عليك النزول الى الأسفل ثم الضغط على رابط التسجيل ثم تذهب الى صفحة التحقق ، اضغط على مربع اخضر بداخله تحقق ثم انتظر حتى يتم الموقع بفحص ما اذا كنت بحاجة الأموال أو لست بحاجة ، وثم يطلب منك ادخال رقم هاتفك لتواصل معك اذا كنت مؤهلاً ، وسيتم تحويل اليك كل شهر 500 دولار اعانة مالية وغيرها من المساعدات.

يستفيد من هذا المشروع الأف من السكان في بلادنا العربية، اذا كنت بحاجة الى مساعدات مالية ماذا تنتظر ادخل على الرابط في الأسفل، ثم سجل في الموقع لطلب مساعدات نقدية.

رابط التسجيل: (مــن هــنــا).

الوطن الجديد للمساعدات النقدية والعينية

تواصل اليوم مع الجمعيات الخيرية وفاعلين الخير من خلال (الوطن الجديد) عبر قسم المساعدات الإنسانية، حيث يتم طرح الطرق الصحيحة للحصول على المساعدات النقدية والعينية: (بالضغط هــنــا).

زوارنا يتصفحون الآن