4 نوفمبر، 2023 11:05 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا
مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر في دوري أبطال إفريقيا

تستعرض لكم (الوطن الرياضي) في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الأهلي ومنافسه نادي سانت جورج، وذلك خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتم إقامة مباراة الأهلي وسانت جورج على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي.

مباراة الأهلي وسانت جورج

بينما يتم إقامة مباراة الأهلي وسانت جورج خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الجمعة 29-9-2023، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة.

مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي وسانت جورج بث مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي (بالضغط هــنــا).

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسانت جورج

كما يتم إذاعة مباراة الأهلي وسانت جورج خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الجمعة عبر قناة (ON Time Sports 1) الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال إفريقيا، ويتولى مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق أيمن الكاشف.

توقيت مباراة الأهلي وسانت جورج

في حين يبدأ الشوط الأول من مباراة الأهلي وسانت جورج خلال جولة الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مساء يوم الجمعة في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن، 8 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عُمان.

زوارنا يتصفحون الآن