4 نوفمبر، 2023 11:44 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
مشاهدة مباراة الاتحاد والاخدود بث مباشر في الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الاتحاد والاخدود بث مباشر في الدوري السعودي

يفتح إستاد مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية أبوابه لاستضافة مباراة نارية تضم كلا من نادي الاتحاد ومنافسه نادي الاخدود، وذلك خلال جولة الأسبوع السادس من بطولة الدوري السعودي الممتاز، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

مشاهدة مباراة الاتحاد والاخدود بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الاتحاد والاخدود بث مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي (بالضغط هــنــا).

موعد مباراة الاتحاد والاخدود اليوم

كما يتم إقامة مباراة الاتحاد والاخدود خلال جولة الأسبوع السادس من بطولة الدوري السعودي، مساء اليوم الخميس 14 سبتمبر 2023، ومن المؤكد أن تكون أحداث المباراة مثيرة ومشوقة، حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الانتصار والحصول علي نتائج إيجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاخدود

بينما يتم إذاعة مباراة الاتحاد والاخدود خلال جولة الأسبوع السادس من بطولة الدوري السعودي الممتاز، مساء اليوم عبر قناة (SSC Sport) قناة صوتية اولي بصوت المعلق بلال علام، وقناة صوتية ثانية بصوت المعلق عبدالله الغامدي ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي.

توقيت مباراة الاتحاد والاخدود اليوم

في حين يبدأ الشوط الأول من مباراة الاتحاد والاخدود خلال جولة الأسبوع السادس من بطولة الدوري السعودي الممتاز، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت موريتانيا، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عُمان.

الوطن الرياضي

زوارنا يتصفحون الآن