4 نوفمبر، 2023 11:34 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
مشاهدة مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي
مشاهدة مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون بث مباشر في الدوري الإنجليزي

ينتظر النجم المصري محمد صلاح قيادة فريقه ليفربول أمام ضيفه وولفرهامبتون، اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون بث مباشر عبر شاشات الوطن الرياضي (بالضغط هــنــا).

موعد مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون

مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، تقام في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، على أن تذاع عبر قناة على قناة beIN Sports HD 1.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط متساويًا مع الوصيف توتنهام بنفس الرصيد وبفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز الخامس عشر برصيد 3 نقاط.

من جانبه، أكد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أنه غير قلق من إمكانية رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي خلال يناير المقبل، بعد سلسلة من المفاوضات بين اتحاد جدة والريدز الصيف الماضي.

ورغم عدم تسجيل محمد صلاح سوى هدفين الموسم الحالي، إلا أنه ظل نجم الشباك الأول في صفوف ليفربول الإنجليزي بعدما قدم مستويات رائعة ووضح تأثيره الإيجابي الذي دفع يورجن كلوب التمسك بخدمات اللاعب بالرغم من العرض التاريخي الذي تلقاه الفرعون من صفوف اتحاد جدة مقابل 215 مليون جنيه إسترليني.

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون عن سؤاله عن إمكانية انتقال صلاح للدوري السعودي في يناير: ” هل تمزح معي؟ بعد أسبوع من إغلاق السوق، هل تسأل عن يناير؟، لم أفكر في الأمر حتى فتحت ذلك مرة أخرى. أنا لست قلقا”.

كما أعلن كلوب غياب ترينت أرنولد عن مباراة وولفرهامبتون قائلا: ” هو ليس متوفر، لم يتدرب مع الفريق بعد، سيأخذ وقت، ليس أسوأ إصابة ولكنه الهامسترينج، نأمل أن يتمكن من اللعب بالكرة الأسبوع القادم”.

تابع:” “لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، بالطبع من المفيد أن يبقى ريان غرافينبيرخ في ليفربول خلال الاستراحة الدولية، يريد الصبي لعب كرة القدم طوال الوقت – لقد استخدم هذه الفترة لإصلاح الكثير”.

زوارنا يتصفحون الآن