4 نوفمبر، 2023 1:40 مساءً
لوجو الوطن اليوم
مفيدة شيحة تنتقد مواطنتها أنغام.. خرجت عن الصورة المثالية
مفيدة شيحة تنتقد مواطنتها أنغام.. خرجت عن الصورة المثالية
مفيدة شيحة تنتقد مواطنتها أنغام.. خرجت عن الصورة المثالية

انتقدت الإعلامية المصرية مفيدة شيحة مواطنتها الفنانة أنغام بسبب تصريحات الأخيرة عن خلافاتها مع عائلتها خلال مرحلة طفولتها ومراهقتها وشهرتها، وذلك خلال استضافتها في برنامج “ABTalks”.

وذكرت مفيدة شيحة، خلال تقديمها برنامج “الستات” عبر قناة النهار المصرية، أن أنغام تحدثت خلال لقائها مع أنس بوخش عما عاشته سابقا بصوت “الطفلة الموجودة بداخلها”؛ لتخرج بذلك عن الصورة المثالية التي اعتاد الجمهور عليها.

وأضافت شيحة: “أنغام بهذا الحجم والقيمة والتنافس الشديد على لقب صوت مصر، والاختلاف بينها وبين أي حد بمن فيهم شيرين، كانت المثالية”، مضيفة: “عمرنا ما شوفنا أم كلثوم في لقاء تتحدث عن مشاكل شخصية أو عاطفية”.

ولفتت إلى أن تصريحات أنغام أفقدتها المثالية المرتبطة بكونها تحمل لقب “صوت مصر”، معتبرة أن الأخيرة حاولت من خلال تصريحاتها توضيح أن لديها مشاكل أيضًا وأنها ليست تمثالا.

كما علقت شيحة: “أنغام من كثر المثالية اللي وضعناها فيها حبت تقول إنها إنسانة ولديها مشاكل، لكنها خسرت، لأن من يريد لقب صوت مصر يجب عليه أن يكون مثاليا”.

وقارنت مفيدة بين أسلوب أنغام وشيرين عبدالوهاب في التصريحات التلفزيونية، قائلة: “أنغام في هذا الحوار قالت الكثير من الكلام، ولو عقدنا مقارنة بحوارات شيرين، سنجد أن شيرين تحدثت بعاطفتها أكثر، ولكني شعرت أن أنغام تتحدث بعقلها أكثر، وكانت تقصد جيدا ما تقوله ولا تتحدث بعاطفتها”.

اقرأ أيضًا: هنا الزاهد تهنئ زوجها.. فخورة بنجاحك في سفاح الجيزة

يذكر أن أنغام تحدثت خلال استضافتها في برنامج ” ABTalks” قبل أيام قليلة عن أسباب خلافها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، ورفضها مسامحته، كما أشارت إلى أنها عاشت طفولة قاسية مع والديها.

كما كشفت الفنانة عن معاناتها لسنوات من الاكتئاب، حيث مرت بفترات اكتئاب كثيرة في حياتها، وظلت تتناول أدوية اكتئاب وفشلت في إحداث فارق، وما دفعها للتشبث بالحياة أولادها فقط.

وتحدثت أيضا عن شقيقتها الراحلة غنوة، قائلة إنها لم تتعمد أن يكون هناك خلاف بينهما، بل حاول الكثيرون أن يقسون قلبها عليها، مشيرة إلى أن وفاتها كانت من أصعب المواقف التي تعرضت لها.

زوارنا يتصفحون الآن