5 نوفمبر، 2023 8:54 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
من هو محمد الفرجاوي “غيث الإماراتي” ويكيبيديا السيرة الذاتية
محمد الفرجاوي

من هو محمد الفرجاوي “غيث الاماراتي” الذي تخفى لسنوات وراء شخصية غيث في البرنامج الإماراتي الشهير قلبي اطمأن.

حيث إنه في كل موسم للبرنامج يكثر الجدل وتزداد عمليات البحث في جوجل عن صاحب شخصية غيث الذي يقدم البرنامج الخيري قلبي اطمأن.

وقد تداولت منصات التواصل الاجتماعي أن الإعلامي العراقي محمد الفرجاوي هو الذي يقدم برنامج قلبي اطمأن بشخصية “غيث”. لذلك تابعوا مقالتنا لتتعرفوا من هو محمد الفرجاوي “غيث الإماراتي” ويكيبيديا.

 محمد الفرجاوي

من هو محمد الفرجاوي “غيث الاماراتي” ؟

يكثر البحث في الآونة الأخيرة من هو محمد الفرجاوي “غيث الإماراتي” الذي يقدم برنامج قلبي اطمأن. ألا وهو الإعلامي العراقي محمد الفرجاوي الذي نشأ في الإمارات ودرس الإعلام في جامعة الشارقة ومن ثم عمل في قناة الشارقة. كذلك أسس الإعلامي العراقي شركة “خطوة ميديا” وأنتج برنامج قلبي اطمأن، وقد حصل لاحقا على الجنسية الإماراتية هو وعائلته. فيما بعد أصبح العمل إماراتيا بالكامل، وانتقل البرنامج لصالح دبي، من ثم لصالح أبوظبي.

قد يهمك أيضاً : مشاهدة برنامج اطمأن قلبي غيث الإماراتي الحلقة الأولى الموسم السادس رمضان 2023

غيث الإماراتي مقدم قلبي اطمأن ويكيبيديا

إن الشاب غيث الإماراتي مقدم قلبي اطمأن هو نفسه الإعلامي العراقي محمد الفرجاوي الذي عمل في قناة الشارقة ومن ثم أسس شركة خطوة ميديا وأنتج برنامج قلبي اطمأن.

إذ اشتهر مقدم قلبي اطمأن بلقب غيث الإماراتي، وأصبح من أشهر الشخصيات التي عرفت بتقديمها العمل الخيري في أنحاء الوطن العربي. فيما يتم عرض برنامج قلبي اطمأن في الموسم الرمضاني يتجول فيه المقدم في الدول العربية ويقدم مساعدات مالية للمحتاجين. كذلك الإعلامي محمد الفرجاوي غيث الاماراتي هو بالثلاثينيات من عمره، مسلم، وبقي شخصية مجهولة أمام الكاميرا عندما يقدم المساعدات.

محمد الفرجاوي "غيث الإماراتي"

برنامج قلبي اطمأن ويكيبيديا

حصل برنامج قلبي اطمأن الخيري على شهرة واسعة في العالم العربي، وفكرته تقديم المساعدة للمحتاجين والفقراء في الوطن العربي. فقد تم عرض اول موسم منه للمرة الأولى في 13 من شهر مايو عام 2018م، وبزمن قصير أخذ شهرة كبير ونسب مشاهدات عالية. في حين تم عرض البرنامج على جميع مواقع التواصل الإجتماعي وقناة أبو ظبي وقناة mbc1 وقناة نور دبي. أما مقدم برنامج قلبي اطمأن الإماراتي هو الإعلامي محمد الفرجاوي “غيث الإماراتي”. كما يعرض حاليا الموسم السادس في رمضان 2023 بالتعاون مع الهلال الإماراتي، وعدد حلقاته 30 حلقة.

كم عمر الاعلامي محمد الفرجاوي

ولد الفرجاوي في الشارقة عام 1988 وتخرج من كلية الاتصال والإعلام في جامعة الأمارات العربية المتحدة. وقد بدأ مسيرته الإعلامية في تلفزيون الشارقة منذ طفولته حيث كان يتابع البرامج الإعلامية بكل حماس وشغف. وبعد تخرجه من الجامعة انضم إلى فريق عمل تلفزيون الشارقة وبدأ يقدم العديد من البرامج الناجحة التي حققت نجاحا كبيراً في الإمارات والمنطقة العربية.

طالع أيضاً : مشاهدة برنامج اطمأن قلبي غيث الإماراتي الجزء السادس.. وطريقة التواصل مع غيث

كيفية التواصل مع غيث الاماراتي

يمكنك التواصل مع غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن عبر موقع البرنامج الرسمي بالخطوات التالية:

• بداية اضغط على رابط موقع برنامج قلبي اطمأن (هــنــا).

• من ثم اضغط على القائمة الموجودة في أعلى اليمين.

• كذلك اضغط على أيقونة تواصل معنا.

• حدد طريقة التواصل بغيث الاماراتي من خلال الهلال الأحمر الإماراتي، أو عبر الإيميل الظاهر على الصفحة.

ختاما قدمنا إليكم (الوطن اليوم) من هو محمد الفرجاوي “غيث الإماراتي”، كذلك من هو غيث الإماراتي مقدم برنامج قلبي اطمأن، بالإضافة إلى برنامج قلبي اطمأن ويكيبيديا، وكيفية التواصل مع غيث الاماراتي.

زوارنا يتصفحون الآن